محمد صلاح يطلب مساعدة جمهوره في مشاهدة فيلم "تراب الماس" وهكذا تفاعل معه النجوم

فاجأ نجم الكرة العالمية محمد صلاح متابعيه على موقع تويتر بكتابة تغريدة حول فيلم "تراب الماس" المعروض في السينمات حالياً، وأثارت التغريدة الجدل والاهتمام في الوسط الفني بعد دعم صلاح لفيلم تراب الماس في منافسة موسم عيد الأضحى.

محمد صلاح يدعم فيلم "تراب الماس" وهذا رد نجوم الفيلم

ونشر محمد صلاح تغريدة على حسابه بموقع تويتر تساءل فيها عن آراء جمهوره في فيلم "تراب الماس" الذي يقوم ببطولته آسر ياسين وإياد نصار وماجد الكدواني ومنة شلبي وغيرهم، وقال في تغريدته:" حد دخل تراب الماس؟ الناس بتقول قصة حلوة"، وانهالت الردود على تغريدته من نجوم الفن.

وأثارت التغريدة الجدل والاهتمام لدى النجوم في الوسط الفني بسبب تأثير محمد صلاح المتوقع في منافسة عيد الأضحى بعد دعمه لأحد الأفلام بالموسم، ومازحه المؤلف أيمن بهجت قمر بمطالبته له بمشاهده فيلمه "البدلة"، في حين أشادت رشا مهدي بفيلم "تراب الماس" وشجعته لمشاهدته.

وكان أول رد من صناع فيلم "تراب الماس" من بطل العمل آسر ياسين والذي أعاد نشر تغريدة محمد صلاح وعلق عليها بمطالبته له ان يحصل على قميصه بنادي ليفربول مقابل تذكرة سينما لمشاهده فيلمه "تراب الماس"، والذي يحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات بعد فيلم "البدلة" لتامر حسني، ويشارك به عدد ضخم من النجوم مثل شيرين رضا وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح وعادل كرم وصابرين وغيرهم.