كيف ردت شهد رمزي على سؤال إحدى المتابعات عن سبب طلاقها من أحمد فهمي؟

حرصت شهد رمزي ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي وزوجة المخرج كريم السبكي، على التواصل مع متابعيها مساء أمس، الأحد من خلال مقطع فيديو "لايف" عبر حسابها على انستجرام.

شهد رمزي التي تربطها علاقة صداقة وطيدة بعدد من نجوم ونجمات الوسط الفني، قررت أن تجيب على أسئلة متابعيها، في مقطع فيديو تخطى 15 دقيقة، لكنها اختارت أن تتجاهل الأسئلة التي تتطرق لحياتها الخاصة.

ابنة المنتج الراحل أجابت عن التساؤلات الخاصة بأسلوب حياتها وأنظمة الغذاء التي تتبعها، والوصفات الخاصة ببشرتها وشعرها، وأعطت نصائح عدة للمتابعات حول كيفية الاهتمام بإطلالاتهن وشكلهن، لكنها تجاهلت السؤال الأبرز الذي لم يعرف أحد إجابته حتى الآن، وهو سبب طلاقها من الفنان أحمد فهمي.

شهد رمزي تتجاهل الحديث عن أحمد فهمي

من المعروف أن شهد رمزي كانت متزوجة من الفنان أحمد فهمي قبل سنوات، وبعد انفصالهما تزوجت من المخرج كريم السبكي وتزوج أحمد من منة حسين فهمي ابنة الفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي، لكن دون معرفة سبب الانفصال الذي وقع بعد سنوات قليلة من الزواج، ومن المعروف أن فهمي يستعد قريبا للزواج من هنا الزاهد بعد انفصاله عن منة حسين فهمي.

وبالأمس، قررت إحدى متابعات شهد رمزي، سؤالها عن سبب الانفصال خلال الفيديو الذي بثته على الهواء، لكن شهد تجاهلت السؤال وأجابت على الأسئلة الأخرى.

شه رمزي تتجاهل سؤال إحدى المتابعات