لطيفة التونسية تدلل والدتها المريضة في المستشفى وتغني لها ...بالفيديو

شاركت النجمة لطيفة التونسية جمهورها عبر حسابيها على الفيسبوك وانستغرام بفيديو مؤثر لها مع والدتها المريضة من داخل المستشفى، حيث قامت بتدليلها والغناء لها وتقديم ورود الياسمين المفضلة لوالدتها.

لطيفة التونسية تغني لوالدتها في المستشفى

وظهرت والدة النجمة لطيفة التونسية وهي مستلقية على السرير ويتحلق حولها أفراد من أسرتها لمنحها الحب والمعنويات، فيما علقت لطيفة على الفيديو قائلة :" اسم الله عليكى يا امي يا اغلى وأحلى ماعندنا انا واخواني واخواتي ربى يحفظك ويطولنا فى عمرك ياااااارب .امي ثم امي ثم امي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

ولاقى الفيديو استحسانا كبيرا من قبل الجمهور الذين أشادو بتعامل النجمة لطيفة مع والدتها وطريقة تدليلها لها أثناء مرضها.

وكانت لطيفة احتفلت في شهر اغسطس الفائت بيوم المرأة التونسية ووجهت رسالة الى والدتها بهذه المناسبة معربة عن فخرها بها وقالت لها:"أمي حبك يعادل حبي لوطني الله لا يحرمني منكم الاثنين".

لطيفة التونسية تعود الى الدراما

من ناحية ثانية، قررت  لطيفة التونسية العودة مجدداً إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب طويل، أي منذ آخر أعمالها الفنية مسلسل "كلمة سر" قبل 3 سنوات والذي شارك فيه الفنان هشام سليم وأحمد صلاح حسني وحسن يوسف وإيمي سالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

ولم تكشف لطيفة التونسية لغاية الساعة عن تفاصيل مسلسلها الدرامي الجديد إلا أن الترجيحات الاعلامية توقعت بأن تخوض به السباق في موسم رمضان 2019.

يذكر أن لطيفة أطلقت قبل فترة أحدث أغنياتها بعنوان "فيها وفيها" من كلمات الشاعر شادي نور وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني ربيع.