صور:أسما شريف منير ومحمود حجازي يعلنان زواجهما بعد 5 أشهر من الانفصال!

فاجأ الثنائي محمود حجازي وأسما شريف منير متابعيهما بإعلان الزواج اليوم بطريقة مفاجئة ومميزة، ونشر الثنائي الصور الأولى من جلسة تصوير حفل زفافهما والذي يبدو انه تم في سرية شديدة بعد انفصالهما لمدة 5 شهور.

ابنة شريف منير تعلن زواجها من الممثل محمود حجازي بهذه الطريقة

ونشرت أسما شريف منير صورة لها بفستان الزفاف أمام الشاطيء برفقة ابنتها التي ارتدت فستان الزفاف أيضاً، وعلقت قائلة:" حتة مني"، لتعلن زواجها بطريقة مبتكرة، قبل ان يلحق بها زوجها الممثل محمود حجازي بنشر صورة بنفس الطريقة معلقاً:" أخيراً"، وهو ما اعتبر اعلان منهما بالزواج أخيراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud Hegazy (@mahmoudhegazy) on

وانهالت التعليقات ورسائل التهنئة على صور الثنائي محمود حجازي وأسما شريف منير بعد اعلان خبر زواجهما المفاجيء، واعجب البعض بطريقة اعلان الزواج، خاصة بعد انفصالهما مؤخراً وهو الأمر الذي احدث ضجة على مواقع التواصل وهو ما جعل الثنائي يقرران العودة والزواج بعيداً عن الأضواء.

وكانت أسما شريف منير قد خطبت إلى محمود حجازي في نهاية الماضي قبل ان تنفصل عنه في شهر مارس الماضي وبررت انفصالهما إلى الحسد بسبب نقل تفاصيل علاقتهما إلى السوشيال ميديا، قبل ان يعودا ويعلنا الزواج اليوم، وتعتبر الزيجة الثانية لأسما شريف منير والتي رزقت بابنتها الوحيدة من زيجتها الأولى.