من مشاكل شقيقها الفنان الى ضرب إبنها لها ...أبرز أزمات نادين الراسي العائلية

أن الأزمات العائلية طاردت إسم النجمة اللبنانية نادين الراسي في السنوات الأخيرة بشكل سيطرت فيها مشاكلها الشخصية الى جانب أفراد أسرتها، وتحديدا شقيقها، على أخبارها الفنية، وبدا بأن الممثلة اللبنانية لا تجد أي حرج من المجاهرة بخلافاتها ومشاكلها عبر الإعلام من دون أي إعتبار لحفظ صورتها بين الجمهور، وغير عابئة في نفس الوقت بنصائح المقربين حولها بالتكتم على ما يدور داخل أروقة جدران منزلها عبر السوشيال ميديا.

نادين الراسي وأزماتها العائلية

قبل سنوات ماضية، وتحديدا عام 2015، ضجت المواقع الإلكترونية بفضائح متبادلة بين شقيق النجمة نادين الراسي، الفنان جورج الراسي، وزوجته عارضة الأزياء جويل حاتم حيث تبادل الطرفان طيلة أشهر الإتهامات والشتائم الجارحة والخارجة عن حدود اللياقة وقاما بنشر أسرارهما الزوجية و المنزلية في خطوة نالت انتقادات الجمهور، ولم تسلم منها نادين الراسي بعدما اتهمتها زوجة شقيقتها بأنها كانت سبباً كذلك في إشعال النار بينها وبين زوجها جورج الراسي..وظلت الخلافات عالقة بينهما الى حين وقوع الطلاق بينهما بعد نحو سنة، ثم تصالحا مجددا هذا العام.

جورج الراسي

طلاق نادين الراسي وخلافاتها مع زوجها

في العام 2016 فاجأت نادين الراسي الجمهور بخبر طلاقها الثاني من رجل الأعمال جسيكار أبي نادر، ولم يقف الخبر هنا، إنما بدأت تحتقن الخلافات بين الثنائي وإمتدت أصدائها الى العلن من خلال تراشقهما عبر الإعلام وصفحات السوشيال ميديا بالإتهامات المتبادلة والمعيبة و الشتائم لأكثر من نحو سنة وصولاً الى  ذروة المشاكل بينهما بعد وقوع خلاف كبير بين الطرفين وصل الى حد الضرب والتهديد بالقتل، حيث إتهمها طليقها بسرقة ماله من الخزنة وبعضاً من أثاث المنزل.

نادين الراسي

وبعد تسوية خلافاتهما المادية، انتقلت المواجهة بين نادين الراسي وزوجها إلى أروقة المحاكم بسبب حضانة أولادهما وحينها قرر محامي الطرفين منعهما بالتحدث عن أي من مشاكلهما عبر الإعلام، ثم نالت بعدها نادين الراسي حكماً بحضانة طفليها منه "مارسيل وكارل".

نجل نادين الراسي يضربها

بعدها، لم تهدأ المشاكل بين نادين الراسي وطليقها جسيكار أبي نادر عقب قراره خوضه مجال التمثيل في أولى تجاربه من خلال مسلسل "انا وزوجتي" فما كان منها إلا أن شنت هجوماً عنيفاً عليه ووصفته بالوصولي والإستغلالي في إشارة الى استغلاله نجوميتها ليصل الى الشهرة.

نادين الراسي تتعرض للضرب من إبنها

أما الخبر الأكثر إثارة في أزمات نادين الراسي العائلية، فتجسد بإعلان الأخيرة في اليومين الماضيين عبر تسجيل صوتي بتعرضها للضرب والعنف من ابنها البكر مارك حدشيتي، نجلها من زوجها الأول، وكانت تتحدث وهي تبكي وقالت بأن إبنها سرق سيارتها ايضا ولم تعد قادرة على تلبية مطالبه المادية، لكن الأخير نفى ذلك كاشفاً بأنه أنقذ والدته من محاولة الإنتحار قبل فترة قصيرة وبأنها تحتاج الى علاج نفسي.

نادين الراسي

وليل أمس فاجأت نادين الراسي متابعيها عبر تويتر بتوديعها لكل الجمهور، في تلميح الى اعتزالها الفني ومواقع التواصل الإجتماعي بعد الخلاف الذي وقع بينها وبين نجلها مارك حدشيتي، قائلة: "شكرا لكل محب وكل من دعم مسيرتي الفنية وكل من استفذني لأقدِم الأفضل.. الآن حان وقت الوداع".