هل خطيبة نجل نادين الراسي السبب في خلافات الإبن مع والدته؟

أزمة نادين الراسي مع نجلها الشاب مارك حدشيتي دفعت البعض الى الهجوم على خطيبة الأخير ووصفها بأنها "خرابة بيوت" والتلميح بأنها السبب وراء خلافات الإبن مع والدته، ما دفع مارك حدشيتي الى الرد على كل الأقاويل والدفاع عن خطيبته إضافة الى توجيهه رسالة جديدة لوالدته بعد اتهامها له بضربها وسرقة سيارتها.

نجل نادين الراسي يرد على الهجوم على خطيبته

ونشر إبن النجمة اللبنانية نادين الراسي، طالب الطب مارك حدشيني تدونية طويلة رد فيها على كل من يحاول تشويه سمعة خطيبته والإساءة الى شرفها وكتب قائلاً :" لكل اللي عم يحكي كلام مش منيح عن هالبنت . بحب إلكن إنو هي أنضف و أشرف بنت تعرفت عليا ! و لكل لي عم يشمتوني، صدقوني عم تضيعو وقتكن لأن لي ضميرو مرتاح و عندو ثقة بمين هو بيمشي و راسو مرفوع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لكل اللي عم يحكي كلام مش منيح عن هالبنت . بحب إلكن إنو هي أنضف و أشرف بنت تعرفت عليا ! و لكل لي عم يشمتوني ، صدقوني عم تضيعو وقتكن لأن لي ضميرو مرتاح و عندو ثقة بمين هو بيمشي و راسو مرفوع ، و يكون ب علمكن إذا سمعتو المقابلة مع رجا و رودلف مباشرة مبارح على الراديو عن التسجيل الصوتي اللي تسرّب ، الوالدة ما تبنّت لي قالتو و قالت إنو كان كتير مبالغ في من قهرتا عن السوء التفاهم الشفهي اللي صار و لا أكثر من شفهي ! شفهيييييي ! و بحب إشكر كل رفقاتي الي حكيوني أحلى الكلام فعلاً ! بعتذر منكن بعد ما رديت عليكن .... و بعتذر من كل العالم عن هالبلبلة الوسخة اللي صارت ، أنا عادةً كتير بعيد عن وسخ السوشيل ميديا ! و نادين الراسي إمي و أنا أكتر إنسان فخور فيا ، و أنا ما ضربتا و أنا ما بتديّن مصاري الحمدالله ، و "ميا باز" منّا أبدًا خرّابة بيوت ولا “gold digger” متل ما عم بتقولو ! الوالدة بتحبا أكتر ما أنا بحبا ع شوي ! كتر خير الله ع كل شي ! ❤️

A post shared by Marc.H.Hadchity Souheil.H (@hadchitymarc_) on

نجل نادين الراسي يوجه رسالة فخر لها

ثم حاول تبرير ردة فعل والدته اتجاهه بعد اتهامها له بضربها وسرقة سيارتها مضيفا في تدوينته :" و يكون ب علمكن إذا سمعتو المقابلة مع رجا و رودلف مباشرة مبارح على الراديو عن التسجيل الصوتي اللي تسرّب ، الوالدة ما تبنّت لي قالتو و قالت إنو كان كتير مبالغ في من قهرتا عن السوء التفاهم الشفهي اللي صار و لا أكثر من شفهي ! شفهيييييي !".

نادين الراسي

ووجه مارك حدشيتي رسالة حب و فخر بوالدته الممثلة اللبنانية نادين الراسي مجددا نفيه بإقدامه على خطوة ضربها، وأرفق التدوينة بصورة والدته مع شقيقه مذيلة بكتابة مؤثرة لها عن أبنائها، و قال :" و نادين الراسي إمي و أنا أكتر إنسان فخور فيا ، و أنا ما ضربتا و أنا ما بتديّن مصاري الحمدالله ، و "ميا باز" منّا أبدًا خرّابة بيوت ولا “gold digger” متل ما عم بتقولو ! الوالدة بتحبا أكتر ما أنا بحبا ع شوي ! كتر خير الله ع كل شي".

وكانت نادين الراسي كشفت في تسجيل صوتي لها في الساعات الماضية بأن نجلها الأكبر مارك قام بضربها إثر مشاجرة عائلية وقعت بينهما، ليأتي الشاب بعد ساعات وينفي الواقعة ويؤكد أنها هي من قامت بالاعتداء عليه بالضرب، مشددا على أن والدته مريضة نفسيا وقد حاولت الانتحار فيما قبل وقام بإنقاذها.