تفاصيل إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي بعد مشاجرتها مع العريس

إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من موعده المقرر، حيث صدم أصدقاء النجمة الشهيرة بعد سفرهم لحضور حفل زفافها بمنطقة العين السخنة الساحلية بمصر، بقرارها إلغاء الحفل ويتردد أن السبب هو مشاجرة كبيرة وقعت بينها وبين عريسها رجل الأعمال محمد عبد ربه، بحسب ما سرب التفاصيل أحد المدعوين.

إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي

وكانت ناهد السباعي قد احتفلت يوم الجمعة الماضي، بعقد قرانها على محمد عبد ربه في مسجد محمد علي بمنطقة القلعة بحضور الأسرتين وعدد من الأصدقاء المقربين، وتم الإعلان عن موعد حفل الزفاف الرسمي، والذي كان مفترضا أن يقام الجمعة السابع من سبتمبر، وبالفعل بعد الانتهاء من كافة التحضيرات بالفندق وسفر المدعوين، تم إلغاءه بشكل مفاجئ.

مشاجرة بين ناهد السباعي وعريسها

وبحسب المعلومات المتداولة فقد اتخذت ناهد السباعي وعائلها قرارها بإلغاء حفل الزفاف بعد أن دخلت مع عريسها في مشاجرة كبيرة، وتبادلا التراشق بالألفاظ، إثر خلاف غير متوقع بين العروسين، ولم يتمكن أي من الأطراف من تهدئة الموقف أو حل النزاع، فأقدموا على مثل هذا القرار.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد بديل لحفل زفاف ناهد السباعي التي تعتبر متزوجة رسميا من عبد ربه، وكان مفترضا أن تحتفل بزواجها ولكن حدوث المشادة حال دون ذلك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

يذكر أن ناهد السباعي أعلنت خطبتها على رجل الأعمال محمد عبد ربه قبل سبعة أشهر، بعد قصة حب استمرت أكثر من عام.