فيديو مؤثر لزياد برجي في أول لقاء مع ابنه بعد شهر من ولادته!

شارك الفنان زياد برجي جمهوره ومتابعيه على انستقرام بلحظة مميزة ومؤثرة والتي جمعته بابنه الجديد يوسف بعد شهر من ولادته، ووثق بها أول لقاء بينهما بعد عدم استطاعته حضور موعد ولادته بسبب ارتباطاته الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji) on

زياد برجي يوثق لحظة تعرفه على ابنه ويلقى الإعجاب

ووثق زياد برجي لحظة عودته إلى بيروت ولقاء ابنه يوسف بعد شهر من ولادته ونشر فيديو لهذه اللحظة المؤثرة بخلفية لأغانيه الشهيرة "مش طايق" و "شو حلو"، وقال انه رغب في مشاركة هذه اللحظات الأولى مع طفله مع الجمهور، والذين اعتبروها لحظة مؤثرة بعد توقف الطفل عن البكاء عند حمل والده له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji) on

ولاقت طريقة زياد برجي المبتكرة في توثيق لحظة لقاءه مع ابنه واستقباله له اعجاب الجمهور ولاقى الفيديو تفاعلأً كبيراً من قبل المتابعين خاصة بسبب استخدام أغاني برجي الجديدة به، وكان برجي قد تغيب عن لحظة ولادة ابنه الثاني في بداية الشهر الماضي بسبب جولة غنائية له مؤخراً في تونس ومصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji) on

وكان زياد برجي قد أثار الجدل مؤخراً بعد هجومه على شيرين عبد الوهاب بسبب خلاف على طريقة وضع صورته على بوستر حفلهما المشترك في الكويت مؤخراً، وقال انه ألغى المشاريع الفنية المشتركة بينهما وتوقف عن حبها، ويجهز زياد برجي لتجربته التمثيلية الأولى في مسيرته بجانب تعاونه مع عدد من المطربين وأبرزهم نانسي عجرم والتي يتعاون معها في معظم أغاني ألبومها الجديد.