أحمد السبكي يتهم رئيس غرفة صناعة السينما المصرية بالانحياز لفيلم تامر حسني

لازالت حرب الإيرادات مشتعلة بين فيلمي "البدلة" لتامر حسني و"الديزل" لمحمد رمضان، فبعد أن أعلن فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما المصرية، تصّدر فيلم البدلة رسميًا لإيرادات أفلام عيد الأضحى، قرر المنتج أحمد السبكي التعليق على تلك التصريحات.

محمد رمضان وهنا شيحة من كواليس الديزل

أحمد السبكي يرد على غرفة صناعة السينما

رد المنتج أحمد السبكي خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" على قناة روتانا، قائلًا إن الإيرادات التي أعلنها فارق صبري ليست حقيقية بالمرة، وكلها كذب، وأضاف أنه يقوم بالإنتاج منذ 30 عامًا لكنه لم يحدث له مثلما يحدث هذه الأيام بحسب قوله.

وأكد أحمد السبكي أن غرفة صناعة السينما ليس لها أي علاقة بالإيرادات، مُتحديًا رئيس غرفة صناعة السينما، فاروق صبري، بأن يخرج ورقة واحدة لها علاقة بإيرادات أفلام عيد الأضحى.

تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل في فيلم البدلة

السبكي يتهم فاروق صبري بالانحياز لـ"البدلة"

واتهم "السبكي" فاروق صبري بالانحياز لفيلم "البدلة" على حساب "الديزل"، وأنه طرف غير محايد في تلك القضية، نظرًا لأن الفيلم من توزيع شركة الأخوة المتحدين التي يملكها نجله وليد صبري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كانت حرب الإيرادات مثلما وصفها العاملون بالوسط الفني، قد اشتعلت مع بدء عرض الفيلمين، فكان محمد رمضان ينشر يوميًا إيرادات فيلمه ويؤكد أنه متصدر المركز الأول، بينما يُصّر صناع "البدلة" على تصدر فيلمهم لقائمة الإيرادات، ووصل الأمر إلى حد التراشق بالألفاظ بين منتجي الفيلمين، وليد منصور وأحمد السبكي، إلى أن حسمت غرفة صناعة السينما الأمر.

حيث أعلن فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما المصرية في لقاء مع برنامج "عرب وود" أن "البدلة" حقق في فترة العيد 24 مليون و441 ألف جنيهًا مصريًا، حيث جاء بذلك في المركز الأول، بينما حقق "الديزل" الذي جاء في المركز الثالث بعد "تراب الماس"، 16 مليون و614 ألف جنيهًا، وهو اللقاء الذي تم تسجيله منذ عدة أيام، خصوصًا وأن إيرادات فيلم البدلة رسميا قد تجاوزت الثلاثين مليون جنيها حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يُذكر أن "البدلة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تأليف أيمن بهجت قمر، بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، حسن حسني، ماجد المصري، محمد علاء، إخراج محمد العدل.

أما "الديزل" يشارك في بطولته ياسمين صبري، وفتحي عبدالوهاب، وهنا شيحة، واَخرون، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي في ثاني تعاون يجمعه برمضان بعد فيلم "قلب الأسد".