دنيا بطمة تتجاهل مرض زوجها بالسرطان وتستمر بالاحتفال على السوشيال ميديا؟!

صدم المنتج البحريني محمد الترك والد حلا الترك الجمهور، بإعلانه إصابته بورم خبيث، حيث بدأ متأثرا ومشيرا إلى أنه يفتقد لمة العائلة، وأنه حياته حزينة وزادها المرض حزنا، فيما كانت هناك صدمة أخرى بانتظار الجمهور وهي تجاهل زوجته المغنية المغربية دنيا بطمة للحدث، واستمرارها في نشر تدويناتها وصورها وفيديوهاتها الاحتفالية عبر حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

دنيا بطمة تحتفي بنجاح حفلاتها في صيف 2018

فقد نشرت دنيا بطمة قبل ساعات صورة لابنتها غزل محمد الترك وتغزلت بجمالها، وقبلها نشرت فيديوهات ترويجية أيضا، كما احتفت بنجاح حفلاتها الصيفية من خلال فيديو مجمع، ولم تعلق حتى الآن على مرض زوجها ومدير أعمالها ومنتج أغنياتها محمد الترك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 post shared by بيفور السعودية  (@be4ndafter__ksa on

محمد الترك على ما يبدو علم بقصة مرضه قبل فترة قصيرة، وبالطبع دنيا بطمة التي تعيش معه في منزل واحد ويرافقها في كل سفرياتها على علم كذلك، ومع ذلك طوال الأيام الماضية ظلت أنشطتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي طبيعية جدا، ولم تختف أبدا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @dunia_batma on

وهو الأمر الذي أثار التعليقات والانتقادات اللاذعة لدنيا بطمة من قبل الجمهور، الأمر سيكون مبررا فقط في حال أخفى الترك مرضه عن زوجته!

محمد الترك يدخن رغم المرض!

اللافت إلى أن محمد الترك نفسه تعرض لانتقادات نظرا لأنه ظهر في الفيديو الذي أعلن فيه خبر مرضه وهو يدخن بشراهة، وهو الأمر الذي أثار حفيظة المعلقين وبادروا بتنبيه إلى أن الأولى أن يحافظ على صحته، ولا يزيد من معاناته بالتدخين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @dunia_batma on

محمد الترك تزوج من دنيا بطمة بعد أن طلق السيدة منى السابر والدة أبناءه الثلاث وأبرزهم حلا الترك حيث قاطعهم بسبب مشكلات بينهم وبين دنيا.

أيضا لم يعلق باقي أفراد عائلة محمد الترك حتى الآن على قصة إصابته بمرض السرطان، وبينهم حلا الترك التي أعلن أنه يتمنى مصالحتها قريبا.