مشاهير لقوا مصرعهم في حوادث سير وآخرهم 3 فنانين وإعلامي

خلال أقل من أسبوعين، فُجع الجمهور والوسط الفني بوفاة 3 ممثلين وإعلامي جراء حوادث سيارة وأحدثهم الفنان المصري خالد التلمساني الذي لقي مصرعه فوراً بينما نجت أسرته بأعجوبة، بالتزامن مع نجاة الفنانة رويدا عطية أمس من حادث سير كاد أن يودي بها مع جنينها.

نستعرض معكم أحدث المشاهير الذين لقوا حتفهم بحوادث سير مختلفةـ الى جانب نجوم سابقين والذين توفوا بطريقة مماثلة:

وفاة الفنان خالد التلمساني

صدم الفنان والمصوّر الفوتوغرافي خالد التلمساني (52 عاما) كل محبيه وعائلته وزملائه بخبر وفاته جراء حادث سيارة بجنوب سيناء، أثناء عودته من إجازته التي كان يقضيها مع أسرته، فلقي مصرعه على الفور فيما نجى أولاده الأربعة مع زوجته والذين أصيبوا بكدمات ورضوض متفرقة في الجسم ويقبعون حاليا في المستشفى.

خالد التلمساني

ولفّ الحزن زملاء الراحل حيث نعوه بكلمات حزينة على حسابات السوشيال ميديا وبينهم الفنان مصطفى شعبان الذي رثاه قائلا :"البقاء لله الصديق والفنان خالد التلمساني، تعجز الكلمات عن وصف فراقك، وادعو الله أن يبدلك خيرًا بما هو له أهل و على قدر قلبك".

مصرع  الفنان حسن الدهماني

وقبل أسبوع ماضي، لقي الفنان التونسي حسن الدهماني مصرعه إثر حادث سير مروع أثناء توجهه إلى إحدى الحفلات في "سليانة" شمال غرب تونس.

حسن الدهماني يعتبر سفير للأغنية التونسية، وله تاريخ فني حافل، هو فنان من جيل الثمانينايت.

وفاة ياسر المصري

أما النجم الأردني ياسر المصري فشكّل خبر وفاته في ثاني أيام عيد الأضخى المبارك 2018 صدمة كبيرة هزّت الجمهور والوسط الفني بعدما لقي حتفه بحادث سير مميت في مدينة الزرقاء شرقي العاصمة عمان، وذلك عندما كان يحاول مساعدة أحد أقربائه على تشغيل مركبته، فما كان من الفنان الراحل إلا أن ركبها محاولا تشغيلها عن طريق "التعشيق"، فإنحدرت به بقوة ولم يستطع السيطرة عليها.

ياسر المصري

وفاة الاعلامي فهد الفهيد

الإعلامي السعودي فهد الفهيد توفي يوم 12 اغسطس الماضي في العاصمة البريطانية لندن متأثرًا بإصابته في حادث سير قبل ايام، دخل على إثره في غيبوبة، قبل أن توافيه المنية.

وفاة فهد الفهيد

وخضع الفهيد قبل وفاته لعمليات جراحية وتدخلات طبية في أحد المستشفيات قبل أن ينتقل إلى رحمة الله تعالى.

حادث سير يودي بحياة عصام بريدي

الفنان اللبناني عصام بريدي، شقيق الاعلامي وسام بريدي، رحل بطريقة مأساوية عن عمر عام 2015، بعدما اصدمت سيارته على طريق أوتوستراد الدورة في العاصمة اللبنانية بيروت، بالفاصل الوسطي في الطريق، لتنقلب ويلقى حتفه.

وفاة عصام بريدي

وفاة ممثلتين معا بحادث سير

وفي واقعة مفجعة ومزدوجة، توفت الممثلتين الشابتين داليا التوني ونورلين معاً عام 2017 بعد تعرض سيارتهما لحادث سيارة على طريق الساحل الشمالي بمصر.

وشاركت الراحلتان في العديد من الأعمال الفنية بأدوار ثانوية، منها الجزء الثاني من مسلسل "الكبير قوي" لأحمد مكي، وفيلم "الألماني" مع الممثل محمد رمضان و"العملية ميسي"، و"حماتي بتحبني" لحمادة هلال.

وفاة نجوم من الزمن الجميل

ومن نجوم الزمن الجميل الذين لقوا مصرعهم بحوادث سيارة، النجمة المصرية الراحلة أسمهان، الفنان المصري عمر خورشيد، والفنانة نادية سيف النصر.