فيديو: منى زكي تنضم لزوجها في محاربة "التنمّر" ..وأصالة توجه رسالة للأخير

إنضمت النجمة المصرية منى زكي لحملة "ضد التنمّر" التي أطلقتها المنظمة العالمية اليونسيف بالتعاون مع عدد من النجوم الذي تحدثوا عن تجاربهم مع "التنمير" وكان أولهم النجم أحمد حلمي الذي كشف عن أمور صادمة تعرض لها في طفولته ومن بينها وصفه بأنه "دمه تقيل" وبأن أذنيه "مطرطقة".

منى زكي تحارب التنمّر

وشاركت منى زكي متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو ظهرت فيه مع عدد من المشاهير وبينهم المخرج عمرو سلامة والفنانة يسرا و الفنان آسر ياسين والفنانة لارا إسكندر، وتحدثوا عن تعرضهم للتنمر في الصغر، فيما نصحت منى زكي كل من يتعرض لهذا الأمر في حياته، بألا يقف صامتاً وأن يحاول الدفاع عن نفسه، وعلقت على الفيديو قائلة: "التنمر حصلنا كلنا أو شفناه بيحصل لحد.. اتكلم متسكتش".

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

وسبق هؤلاء النجوم، الفنان أحمد حلمي الذي استهل حملة "ضد التنمر" بصفته سفير النوايا الحسنة لمنظمة اليونسيف لمناهضة العنف ضد الأطفال، فكشف عن معاناته في سن الطفولة من سخرية بعض الأطفال منه حيث  قيل له في صغره بأن " ودانك مطرطقة، ودمك تقيل"، وأنه كان يصاب بضيق شديد بسبب هذه الكلمات.

وتابع أحمد حلمي تجربته قائلا في الفيديو "حولت كل الكلام اللي كان بيجيني يهدني لطاقة وقوة، وصلابة أنى اثبت لنفسي أولا أن الكلام دا مش فيا ومش حقيقي، الحاجة الوحيدة اللي مقدرتش أغيرها هي ودانى لسه مطرطقة زي ما هي بس حولتها لعلامة مميزة".

أصالة توجه رسالة لـ أحمد حلمي

من ناحيتها، وجهت النجمة السورية أصالة نصري رسالة محبة لـ أحمد حلمي، فنشرت صورة له معربة عن شوقها الكبير لمشاهدة فيلم جديد له، ومدحته بصفات متعددة.

وكتبت في تدوينتها :"بسيط وطيب وموهوب، وكل اللي ذكرته عنده منهم كتير، ولو فكرنا كيف لازم يكون الفنان الكبير، أكيد رح نذكر صفات أحمد حلمي، وكتير مشتاقة شوف فيلم جديد إله، عيده كالعادة شي ألف مرة، مجرد متابعته حتى بحياته الخاصة متعة واطمئنان على هالدني، اللي بدنا دائما ناس متله تذكرنا بالحياة الطيبة".