فيديو: هكذا صورت سميرة سعيد أغنيتها المثيرة للجدل "سوبر مان"!

فاجأت الفنانة سميرة سعيد جمهورها بإطلاق نسخة جديدة من أغنيتها الأخيرة "سوبر مان" بعد تصويرها بطريقة الرسوم المتحركة، بالتعاون مع شركة روتانا، وذلك بعد فترة من طرح الأغنية وإثارتها للجدل على مواقع التواصل.

سميرة سعيد تلجأ للكارتون في فيديو كليب "سوبر مان"

ولجأت سميرة سعيد إلى طريقة مبتكرة لاستغلال نجاح وجدل أغنيتها الأخيرة "سوبر مان" بتصويرها بطريقة جديدة من خلال الرسوم المتحركة والكارتون لعرض فكرة الأغنية بطريقة كوميدية، وذلك بعد الجدل والانتقادات الكثيرة على كلمات الأغنية وموضوعها.

ولاقت طريقة تصوير الأغنية اعجاب الجمهور بعد طرحها على قناة شركة روتانا، وذلك بعد شهر من طرح الأغنية على يوتيوب وتحقيقها أكثر من 2 مليون مشاهدة، وتعرضت بسببها سميرة سعيد للانتقادات بحجة اهانة الرجال والسخرية منهم بجانب اللوك الجريء بالتاتو الذي ظهرت به على بوستر الأغنية.

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

وكشفت مصادر ان سميرة سعيد أجلت طرح ألبومها الجديد إلى موسم رأس السنة بدلاً من الصيف، واكتفت بطرح أغنية "سوبر مان"، وتجهز لأغنية منفردة اخرى الفترة المقبلة، بجانب وضعها اللمسات النهائية على ألبومها والمتوقع ان يحمل مفاجآت أخرى وألواناً موسيقية جديدة بالتعاون مع شركة روتانا، وذلك بعد آخر ألبوماتها "عايزة اعيش" في 2015.