صور وفيديوات أثارت ضجة هذا الأسبوع ..وبينها تدليل دينا الشربيني لـ عمرو دياب

تداول نشطاء السوشيال ميديا هذا الأسبوع عدد من الصور والفيديوات المثيرة للجدل للنجوم في أحدث إطلالاتهم ، وآخرها كان فيديو دينا الشربيني وهي تدلل عمرو دياب من خلال محاولتها تجفيف عرقه وسط الحشود، وفيديو للنجمة كندة علوش ظهرت فيه ببطن بارز جدا بعدما أخفت خبر حملها طوال أشهر ماضية.

نستعرض معكم أبرز الصور والفيديوات للنجوم والتي أثارت ضجة هذا الأسبوع:

دينا الشربيني تدلل عمرو دياب

تصدرت النجمة المصرية دينا الشربيني اهتمام الجمهور بعدما ظهرت خلف الفنان عمرو دياب في حفله بالساحل الشمالي وهي تحاول تجفيف عرقه بالمنديل واستخدامها مروحة يدوية ورقية لدفع حرارة الطقس عنه.

 

A post shared by Abdo El Hendy (@abdooelhendy) on

الفيديو إنتشر بشكل واسع بين الجمهور، وأكد على العلاقة العاطفية الكبيرة التي تجمعه بدينا الشربيني التي باتت تلاحقه كظله في كل الأماكن وحفلاته الغنائية.

فيديو يكشف حمل كندة علوش

الفنانة السورية كندا علوش خطفت الأضواء بفيديو ظهرت فيه بمعالم الحمل الواضحة بعدما أخفت هذا الخبر طيلة ستة أشهر ماضية عن كل جمهورها.

وبدت كندا علوش بالفيديو الذي نشره الفنان عباس أبو الحسن عبر حسابه على انستغرام من حفل عيد ميلاد شقيقته، ببطن بارز وهي تتمايل على وقع اغنيات الحفل، ما فاجأ المتابعين الذين انهالوا عليها بالتهاني.

شيري عادل بأول ظهور لها بعد زواجها

الفنانة المصرية شيري عادل أثارت ضجة بأول ظهور لها بعد زواجها من الداعية معز مسعود، واطلت برفقة مجموعة من النجوم وبينهم الممثلة آيمي سمير غانم التي نشرت الصورة الجماعية عبر حسابها على انستغرام.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وظهرت شيري عادل بوزن زائد وبإطلالة جانبية اخفت فيها بطنها،  فرجح الجمهور بان تكون حاملاً.

عادل إمام بملامح متعبة

اما النجم عادل إمام "78 عاما"  فأقلق الجمهور على صحته بعدما ظهر في زفاف نجله الفنان محمد إمام على نوران طلعت قبل أيام بملامح مرهقة جداً وظل طيلة الوقت جالسا على كرسي بدون أن يتنقل بين المدعوين.

عادل امام

وبدا عادل إمام في إحدى الصور وهو يجلس على كرسي فيما تقف العروس نوران طلعت خلفه، فحاول جاهدا الابتسام وبدت ملامح وجهه مرهقة جدا، وعلامات الكبر كانت واضحة كذلك.