صورة: رد قوي من أصالة على الساخرين من إطلالتها الأخيرة!

يبدو ان الانتقادات المستمرة لإطلالات أصالة في الفترة الأخيرة قد أصابتها بالغضب، بعد ان خرجت عن صمتها تجاه السخرية من إطلالتها الأخيرة في احدى المناسبات والتي ظهرت بها أصالة بإطلالة غريبة تسببت في تلقيها المزيد من السخرية.

اصالة

حذاء أصالة يثير السخرية وهكذا ردت على المنتقدين!

وظهرت أصالة في حفل زفاف نجل هشام سليمان، رئيس قنوات دي ام سي، بإطلالة غريبة لاقت سخرية كبيرة على مواقع التواصل، خاصة حذاءها الذي لاقى انتقادات وسخرية كبيرة بسبب غرابته، بالإضافة إلى ارتداءها عقد على هيئة خنجر كبير وهو ما استلزم رداً سريعاً منها ضد منتقديها.

وردت أصالة على منتقدي إطلالتها وحذاءها عبر تغريدة بموقع تويتر طالبتهم بها بالاستماع إلى فنها بدلاً من التركيز على حذاءها ووعدت المنتقدين بشغلهم بالمزيد من احذيتها، وقالت في تغريدتها:" الّلي زعجتوا كتير كندرتي ليش مايحاول يرفع راسه ويغمّض عينه ويركّز بما هوّه أهمّ من ذلك بكتير ( يسمعني) !!! وبالنسبه للكنادر بوعد كلّ منّ اهتمّ فيهم إنّي رح أشغله كمان وكمان #كندرتي

 

A post shared by Assala (@assala_official) on

واعتقد البعض ان اطلالة أصالة من حفل زفاف محمد إمام، إلا انها من حفل آخر بالقاهرة، وتتواجد أصالة مع زوجها طارق العريان وعائلتها في الساحل الشمالي في أجازتها الصيفية، وذلك بعد إلغاء حفلها الشهر الماضي هناك، وتستعد حالياً لإطلاق أغنية منفردة جديدة بمناسبة موسم الصيف.