علامات التعب والإجهاد واضحة على عادل إمام في زفاف نجله محمد..بالصور

صور عادل إمام في زفاف نجله الفنان محمد إمام على نوران طلعت، أثارت قلق الجمهور، خصوصا وأنه لم يتم تداول صورا كثيرة للزعيم عادل إمام في زفاف ابنه الأصغر، كما أنه بدا مرها بشدة ولم يشاهد يتحرك كثيرا أو حتى يقف، وكان جالسا متعبا.

عادل إمام مع عروس نجله محمد

وظهر عادل إمام "78 عاما" في إحدى الصور وهو يجلس وتقف العروس نوران طلعت خلفه وبعينيها نظرات امتنان، بينما هو حاول جاهدا الابتسام وبدت ملامح وجهه مرهقة جدا، وعلامات الكبر كانت واضحة أيضا، وظهر في صورة أخرى مع أحد المدعويين، بملامح متعبة كذلك، وهو الأمر الذي زاد من التساؤلات حول صحة الزعيم الذي شارك في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل "عوالم خفية" الذي أخرجه نجله رامي إمام.

عادل إمام في زفاف ابنه الأصغر

وحتى الآن لم تنشر أسرة عادل إمام أية صور رسمية من حفل زفاف محمد إمام، واقترصت الصور والفيديوهات المتداولة على تسريبات من قبل المدعويين.

زفاف محمد إمام أقيم قبل يومين في الساحل الشمالي بمصر على عروسه نوران طلعت والتي سبق وارتبط بها قبل ثلاث سنوات وفسخ خطبته بها، ثم عاد لها مجددا، ولم يكشف محمد إمام عن وجهته لقضاء شهر العسل، كما لم ينشر أية صور بنفسه من الحفل الذي حضره عشرات النجوم بينهم أحمد حلمي و ياسمين عبد العزيز، وهنا الزاهد وأحمد فهمي، و عمرو دياب ودينا الشربيني، وغيرهم.