فيديو: محمد رمضان يطرح أغنيته الثالثة "100 مسا".. هل تعيد "الديزل" إلى قمة الإيرادات؟

حالة من النشاط الغنائي يعيشها الفنان محمد رمضان هذه الأيام، وفي الوقت الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى السينمائي طرح أغنيته الثالثة "100 مسا يا برنس"، من أجل الترويج للفيلم، وضمن اتجاهه الجديد إلى الأغاني بعد أغنيتي "الملك" و "نمبر وان".

هذا ما تغير في اتجاه محمد رمضان الغنائي في "100 مسا"

وفاجئ محمد رمضان جمهوره اليوم بطرح أغنية جديدة له بعنوان "مية مسا يا برنس" وهي الأغنية الترويجية لفيلم "الديزل" والثالثة له هذا العام، والتي ابتعد فيها قليلاً عن الكلمات المثيرة للجدل التي يستخدمها في كلماته، واهتمت بالترويج لفيلمه "الديزل" في المقام الأول، بجانب عدم تصويرها على غرار أغانيه السابقة واكتفاءه بنشر الكلمات مع الفيديو فقط.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكان محمد رمضان قد أعلن منذ فترة عن تجهيزه لأغنية جديدة بمناسبة فيلم "الديزل" ونشر مقطعاً منها على انستقرام قبل ان يتراجع عنها ويطرخ أغنية أخرى "100 مسا"، والتي تهدف للترويج للفيلم والذي يسعى للعودة إلى قمة الإيرادات بعد تراجعه في الفترة الأخيرة أمام فيلمي "البدلة" و "تراب الماس".

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وأشارت التقارير الحديثة إلى تراجع فيلم "الديزل" لمحمد رمضان إلى المركز الثالث في قائمة الإيرادات بعد تحقيقه ما يقارب 16 مليون جنيه وبفارق قليل عن فيلم "تراب الماس"، في حين واصل فيلم "البدلة" لتامر حسني تفوقه في سباق الإيرادات بتحقيقه ما يقارب 24 مليون جنيه.. فهل تنجح أغنية محمد رمضان الجديدة في إعادة فيلمه إلى القمة؟!