تهاني النجوم لـ سعد لمجرد بعد إطلاق سراحه ..والجمهور يهاجم هند صبري

أزمة إعتقال النجم المغربي سعد لمجرد بتهمة الإعتداء على فتاة في اليومين الماضيين ما لبثت إن انتهت بإطلاق سراحه المشروط في فرنسا، فسارع عدد قليل من النجوم الى تقديم التهاني له وتصدرتهم النجمة الإماراتية أحلام، والاعلامية حليمة بولند، والفنانة المغربية رجاء قصباني وغيرهم، فيما تلقت النجمة هند صبري المزيد من الهجوم عليها بعد مهاجمتها لصاحب أغنية "إنت معلم" ووصفه بأنه فنان مستهتر ولا يستحق النجومية.

النجوم يهنؤون سعد لمجرد

سارع عدد من النجوم الى توجيه التهاني بالسلامة للنجم المغربي سعد لمجرد بعد الإفراج المشروط عنه بالتهمة الجديدة التي تورط بها في الإعتداء على فتاة، وعلى الرغم من أن هؤلاء تجاهلوا دعمه أثناء فترة إعتقاله، لكنهم ما لبثوا أن كتبوا له تدوينات وتغريدات مهنئة وأبرزهم كان النجمة الإماراتية أحلام التي كتبت له :"الله ينصرك حبيبي الف سلامه عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك مبرووووك، كنت متاكده انك نقي ورائع وانسان جميل".

حليمة بولند تدعم سعد لمجرد

الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند، لم تتأخر في تهنئة سعد لمجرد بخروجه من الحبس الاحتياطي، وكتبت له تدوينة عبر انستغرام جاء فيها :" ستبقى نجما في اعين محبيك وانا عندي احساس قوي انك برىء وانها كلها قضايا كيديه الهدف منها الاساءه لك ولنجوميتك الساحقه ،، كان الله في عونك واتمنى ان تظهر براءتك قريبا فجمهورك العربي الكبير وليس فقط المغربي يحبك".

رجاء قصباني تساند ابن بلدها

الفنانة المغربية رجاء قصباني ساندت مواطنها المغربي وباركت له قائلة :" الحمد لله، مبروك الحرية، و حسبي الله في كل ظالم".

سهر أبو شروف تدافع عن سعد لمجرد

اما الفنانة السورية سهر أبو شروف، فأعلنت دعمها لسعد لمجرد منذ لحظة القبض عليه غردت قائلة: "برأيي كمحامية قبل ماكون مطربة المتهم بريء حتى تثبت إدانته من قضاء نزيه مو مشكوك في،ه أو له قضايا عنصرية على العرب، حتى وأنّ التهمة تكررت على سعد المجرد ممكن تكون ما نجحت خطتهن بتوقيعه أول مرة، جربوا ثاني مرة والله يكون معه إذا بريء، فبلا ما نصدر أحكام دغري ونظلمه، لنتأكد".

هجوم كبير على هند صبري

ومع الإفراج المشروط على سعد لمجرد، تجدد هجوم الجمهور على النجمة التونسية هند صبري التي كانت وبّخت الأخير منذ لحظة اعتقاله وغردت حينها قائلة :" . كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك..هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجماً أو قدوة لأحد".

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

واعتبر العديد من رواد السوشيال ميديا بأن النجمة هند صبري تسرعت بحكمها على نجمهم قبل أن تقول العدالة كلمتها وشنوا عليها حملة انتقادات بعبارات قاسية، وطالبوها بالإعتذار من الفنان والجمهور المغربي.