إطلاق سراح سعد لمجرد بعد ساعات من اتهامه بالاغتصاب.. وأحلام أول المهنئين

في تطور مفاجيء في قضية سعد لمجرد الجديدة في فرنسا، أعلن عدد من أصدقاء وزملاء سعد لمجرد إطلاق سراحه منذ لحظات، بدون تأكيدات من مصادر رسمية إلى الآن، وبدأت احتفالات جمهوره وزملاءه بحصوله على البراءة من الاتهام الأخير!

تطور مفاجيء في قضية سعد لمجرد.. براءة أم إطلاق سراح على ذمة القضية؟

وفاجأت الفنانة أحلام الشامسي جمهورها عبر مواقع التواصل بإعلان براءة سعد لمجرد بمباركتها له وتأكيدها على براءته، بجانب احتفال عدة صفحات تابعة لسعد لمجرد بإطلاق سراحه منذ لحظات، وتأكيد مصادر مقربة منه وعدد من أفراد أسرته للخبر الذي يعتبر تطوراص مفاجئاً وغريباً في قضيته.

وحتى الآن لم تخرج المصادر الرسمية بتوضيح حول حقيقة وسبب اطلاق سراح سعد لمجرد المفاجيء بعد ساعات من إعلان المصادر الرسمية توجيه تهمة الاغتصاب إلى سعد لمجرد واحتجازه لمدة 48 ساعة على ذمة التحقيقات، وكذلك  ايداعه بالسجن الاحتياطي على ذمة القضية الجديدة.

وأشارت المصادر غير الرسمية ان اطلاق سراح سعد لمجرد جاء على ذمة القضية الجديدة وانه أصبح تحت المراقبة القانونية لحين انتهاء التحقيقات، وهو ما يتعارض مع رواية المقربين منه بان سعد لمجرد احتجز بسبب مخالفته لقوانين السراح المؤقت على ذمة القضية الأولى وهو ما يبرر إطلاقق سراحه سريعاً.