حلا شيحة تكشف حقيقة طلاقها بعد خلعها للحجاب..بالصور

منذ قرار عودتها للفن مؤخرا، بدأت حلا شيحة بمشاركة متابعيها عبر حسابها الجديد على انستغرام ببعض تفاصيل حياتها، فكشفت لهم يوم أمس عبر "ستوري انستغرام" عن سفرها الى كندا، وهي الرحلة الأولى لها بعد قرار خلعها الحجاب، الى مكان إقامة زوجها هناك، الأمر الذي ينفي الأخبار المتداولة حول طلاقها منه.

حلا شيحة تسافر الى مكان إقامة زوجها

ونشرت حلا شيحا صورة من الطائرة وعلقت عليها بالقول: "عند الهبوط في كندا، لا أطيق الانتظار للعودة للقاهرة"، ثم ألحقتها بعد ساعات بصور لها عقب وصولها الى كندا وظهرت فيها بدون حجاب وهي ترتدي الملابس السبور وتحمل بيدها وجبة طعام، ملقية التحية على جمهورها.

حلا شيحة 2018

الفنانة المصرية حلا شيحة التي فاجأت الجمهور هذا الشهر بعودتها الى الفن وخلعها للحجاب، إرتأت طيلة الفترة السابقة عدم التطرق الى أي أخبار تناولت موضوع طلاقها من زوجها الكندي وآثرت الصمت تماما بهذا الموضوع حيث بدا بأنها لا تحبذ التطرق الى حياتها الشخصية مطلقاً، مكتفية بأخبار استئناف عملها الفني وأحدث صورها وإطلالاتها عقب تخليها عن النقاب والحجاب.

حلا شيحة متمسكة بتحقيق أحلامها

كما شاركت الفنانة المصرية اليوم جمهورها بكلمات تتحدث عن الطموح وتحقيق الأحلام، فكتبت في تدوينة لها :" إحلم.... إطمح... سامح...إغفر... إغلط.. و صلح غلطك.... عيش..و خلي الناس تعيش...اجتهد.. و سيب الباقي علي رب العالمين... إخسر و حترجع تكسب ... اكسب تاني.. طموحك ممكن يعمل المعجزات.. حلمك ممكن يكسر الدنيا .. لو بطلنا نحلم نموت..".

وفي 8 اغسطس من الشهر الجاري، أثارت حلا شيحة جدلاً واسعاً بين الجمهور والوسط الفني بعد نشر بيان صحفي عبّرت فيه عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارا تنتصر للإنسانية، معلنة تراجعها عن قرار اعتزال الفن تزامنا مع خطوة خلعها للحجاب.