قرار جديد من القضاء الفرنسي ضد سعد لمجرد بعد القبض عليه

تطورات جديدة في أزمة المطرب سعد لمجرد في فرنسا التي حدثت أمس بالقبض عليه مجدداً بتهمة الاعتداء على فتاة أخرى في منطقة سان تروبيز بفرنسا، وأصدرت النيابة الفرنسية قرار جديد ضد سعد لمجرد بعد 24 ساعة من اعتقاله.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

هكذا وصفت النيابة الفرنسية قضية سعد لمجرد الجديدة

وذكرت وكالة الانباء الفرنسية ان النيابة العامة الفرنسية قررت تمديد فترة اعتقال سعد لمجرد واحتجازه للتحقيقات لمدة 24 ساعة أخرى، بعد انتهاء فترة احتجازه الأولى منذ أمس، وذلك لعدم انتهاء التحقيقات معه ولسماع أقوال الشهود وأقوال صاحبة الشكوى ضده.

ووصفت النيابة الفرنسية قضية سعد لمجرد الجديدة بالمعقدة والتي تحتاج للمزيد من التعمق خاصة لتضارب أقوال طرفي القضية ولحدوثها بعد لقاء في نادي ليلي، وانها تحتاج لكل شاهد محتمل في القضية، بحسب ما ذكرته الوكالة الرسمية، والتي كشفت أيضاً  عن التهمة التي يواجهها سعد لمجرد بالقيام بأفعال ينطبق عليها توصيف الاغتصاب.

وكان سعد لمجرد قد أثار ضجة كبيرة أمس بعد اعتقاله مجدداً في فرنسا بمنطقة سان تروبيز بمدينة دراغينيان بعد تقديم سيدة فرنسية شكوى تتهمه بها بالاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها، وهي المرة الثانية التي يواجه بها هذه التهمة في فرنسا والتي لا يزال قيد المحاكمة بها منذ عام ونصف في باريس.