هند صبري تهاجم سعد لمجرد بعد القبض عليه مجددا:مستهتر ولا يستحق أن يكون قدوة

أقوى هجوم على النجم المغربي سعد لمجرد بعد أنباء القبض عليه مجددا بتهمتي الاعتداء والضرب على فتاة أخرة، حيث اعتقلته الشرطة الفرنسية مؤخرا، ورغم أن النجمة التونسية دعمت سعد لمجرد في قضيته الأولى فيما قبل، ولكنها مع تكرار نفس الواقعة تراجعت وهاجمته بكل ضراوة.

هند صبري تهاجم سعد لمجرد

هند صبري كتبت على تويتر تعليقا على خبر اعتقال سعد لمجرد:"كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول ، لكن التكرار قتل الشك . هذا الشاب استهتر بنفسه و بجمهوره و لا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد".

هند صبري تعلن موقفها من قضية سعد لمجرد

وعلى ما يبدو أن صدمة هند صبري في سعد لمجرد كانت كبيرة جدا خصوصا وأنها غردت عقب القبض عليه في قضية الاغتصاب الأولى وقالت أنها تدعمه، وتتمنى أن يخرج من أزمته ويعود لفنه ولجمهوره.

 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

أيتن عامر تدعم هند صبري في هجومها

البعض توقع أن يكون هجوم هند صبري الضاري على المطرب المغربي جاء عبر حسابها الرسمي بعد أن تمت قرصنته، ولكن جاء تعليق أيتن عامر من حسابها الموثق أيضا ليدعم الموقف، حيث ردت عليها قائلة :" انا اول ما شفت الخبر كان إحساسي زيك بالظبط بس مش عايزة اقنع نفسي بيه ، عايزة استنى و متسرعش فى الحكم لحد ما يبان او الحكومة الفرنسية تقر الواقعة او تنفيها و ربنا يهديه".

يذكر أن مستقبل المطرب سعد لمجرد الفني بات غامضا، حيث تعتبر هذه هي القضية الثالثة لسعد لمجرد في المحاكم والمتعلقة بضربه للفتيات والاعتداء عليهن.