فنان مصري يرفض المشاركة في فيلم عالمي أمام جاكي شان..والسبب؟!

ضحى الفنان المصري أحمد فلوكس بالمشاركة في فيلم عالمي بعنوان "Project X" والذي يلعب بطولته النجمان جاكي شان وجون سينا، بسبب التعاون مع المخرج المصري الكبير شريف عرفة في عمل جديد.

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس يكشف سبب اعتذاره عن الفيلم العالمي

وأكد الفنان أحمد فلوكس اعتذاره عن المشاركة بفيلم الأكشن المنتظر، وذلك لتعارض مواعيد تصويره مع مواعيد فيلم "الممر" بحسب ما زعم النجم الشابـ و"الممر" يشهد التعاون الأول بين "فلوكس" والمخرج شريف عرفة، والذي من المقرر أن يشاركه في بطولته نخبة من كبار النجوم.

المخرج شريف عرفة في كواليس أحد أفلامه

وشارك الفنان الشاب جمهوره عبر حسابه على انستجرام، بصورة من نسخة السيناريو الخاص بالفيلم، ليؤكد على ترشيحه لفيلم الأكشن المنتظر، وقال فلوكس في تعليقه على الصورة: "للأسف الخبر حقيقي.. لأن مواعيد تصويره لا تتناسب مع تصوير فيلم الممر".

صورة من سكريبت الفيلم


تعتبر تلك من المرات النادرة التي يرفض فيها فنان مصري المشاركة في عمل عالمي بسبب التحضير لعمل مصري، في حين أن البعض يرى أن العمل في السينما العالمية فرصة لن تعوّض.

فيلم "Project X" يمثل التعاون الأول بين النجمين العالميين جاكي شان وجون سينا، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات، حول جنديين سابقين عليهما مرافقة عدد من المدنيين في بغداد والمرور بهم وسط عدد من التحديات إلى إحدى المناطق الآمنة، ومن المقرر عرض الفيلم خلال العام المقبل.

الفنان العالمي جاكي شان

يُذكر أيضًا أن فيلم "الممر" تدور أحداثه حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم المصريين والعرب على رأسهم أحمد عز وهند صبري أحمد رزق ومحمد فراج ومنى زكي وهو من تأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق.

وكانت تداولت بعض الأنباء منذ فترة والتي تفيد باعتزال "فلوكس" للتمثيل، لكن الفنان الشاب نفاها تماما، وأوضح أنه بصدد التحضير لعمل فني جديد.

 

 

أعتذر عن انشغالى الأيام الماضيه مما منعنى من الرد على تساؤلات الجمهور عن الخبر الذى انتشر مؤخرا نظرا لانشغالى فى تحضير عمل قادم واشكر كل من اهتم وحاول جاهدا معرفه صحة الخبر من عدمه وانا سعيد بحب الجمهور وحرصه على عدم اعتزالى الفن فكان لزاما على أن أرد على تساؤلاتكم والحقيقة إننى كنت افكر فى الاستقرار مع ابنى خارج القاهرة بدولة الإمارات لكن تغيرت الأمور وسوف يأتى ابنى ليعيش معى فى القاهرة وأنا الآن استعد لتحضير عمل جديد اتمنى أن يضيف جديدا لرصيدى الفنى لديكم واشكركم جمهورى العزيز على هذا الحب الذى يدفعنى دائما لمحاولة ارضاؤكم فأنتم من تصنعون الفنان .. تحية إعزاز وتقدير لجمهورى العزيز  #احمد_فلوكس

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks) on