مي عمر تحاول العودة للأضواء بجلسات التصوير الجريئة

مي عمر غابت الأضواء منذ أكثر من عام، حيث أن أخر ظهور لها كان من خلال مسلسلي "ريح المدام وعفاريت عدلي علام" في رمضان 2017، وعلى ما يبدو أنها تريد العودة بقوة بعد مرور عدة أشهر على وضعها طفلتها الثانية، ولكن مي عمر اختارت الطريقة المعتادة في إثارة الجدل، وهي جلسات التصوير الجريئة غير المعتادة منها.

اجازة مي عمر في اليونان

مي عمر أصبحت محل انتقادات بعض متابعيها مؤخرا بسبب تعمدها نشرها صورا من إجازتها في اليونان تظهر فيها بملابس جريئة، حيث التقطت عدة صور وهي على الشاطئ، ورغم أن مي عمر معتادة على ارتداء تلك الملابس على البحر بحكم طبيعة المكان، ولكنها لم تكن تحب نشرها بصفة دائمة، وكانت تفضل أن يكون لها بعض الخصوصية مع عائلتها.

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar on

الجمهور يتهم مي عمر بتعمد إثارة الجدل للعودة للأضواء

ولكن مي عمر هذا الصيف يبدو أنها تفرغت لنشر صور الشاطئ، حيث خلال أيام قليلة نشرت ما يقرب من عشرين صورة، مما جعل المتابعين يتهمونها بأنها تتعمد إحداث كل هذا الجدل، لكي يعود اسمها يتردد في الإعلام من جديد، بعدما اختفت تماما عن الأنشطة الفنية خلال الفترة الماضية بحكم حملها وولادتها، وغيابها عن الأعمال الفنية.

 

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar on

بخلاف ذلك تعود مي عمر مرة أخرى للعمل مع زوجها المخرج محمد سامي بعدة عدة أعمال قدمتها بعيدا عنه، وذلك من خلال مسلسل جديد، حيث يتردد أنها سوف تكون بطلة أمام الفنان أحمد السقا في مسلسله الذي سيعرض ضمن موسم رمضان 2019.

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar on