نجوم أعلنوا تأجيل حفلاتهم في العيد لهذه الأسباب وبينهم عمرو دياب ومايا دياب

أثار عدد من النجوم في الساعات الماضية الجدل بين الجمهور بعد توالي إعتذاراتهم بالجملة وإرجائهم مواعيد حفلاتهم الغنائية التي كانت مقررة في أيام عيد الأضحى قبيل ساعات من موعد الحفل، وبرر البعض الأمر لأسباب مختلفة وبينها "أسباب خارجة عن إرادتهم" وآخرهم مايا دياب وعمرو دياب ورامي صبري.

نستعرض معكم أبرز النجوم الذي أرجأووا حفلاتهم في الساعات الأخيرة قبيل موعدها المقرر، والأسباب التي دفعتهم لتأجيلها قسراً:

عمرو دياب يلغي حفله بسبب الحشود

الفنان المصري ​عمرو دياب​ الجمهور فاجأ جمهوره بإعلانه عن تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم أمس في الساحل الشمالي وذلك قبيل ساعات من موعد الحفل، وقام بنشر تدوينة عبر انستغرام أوضح فيها الأسباب وقال فيها :"نظراً للإقبال الجماهيري الكبير علي حفل الفنان عمرو دياب غدا في بو إيلاند، تقرر نقل الحفل لمكان يتسع لعدد اكبر من الجمهور يوم الخميس القادم ٣٠ آب/اغسطس وسيتم الإعلان عن المكان الجديد خلال ٢٤ ساعة، ويمكنكم دخول الحفل بنفس التذكرة، ولمن يرغب في إلغاء تذكرته واستردادا ثمنها رجاء الاتصال ب 16826".

  مايا دياب وأسباب خارجة عن إرادتها

بدورها، أعلنت الفنانة ​مايا دياب​ تأجيل حفلها الذي كان من المقرر أن تحييه ليل أمس في ​الساحل الشمالي​ في مصر، ونشرت صورة لها أرفقتها بتوضيح وجاء فيه: "نظراً لأسباب خارجة عن إرادتنا، تقرر تأجيل حفل الليلة 24-8-2018 المقرر إحياؤه في مصر الساحل الشمالي على أن يتحدد له موعد جديد. بعتذر من كل شخص كان موعود نلتقي الليلة وانشالله الموعد بيتجدد بأقرب وقت ممكن. وشكراً".

رامي صبري يؤجل حفله بسبب ظروف أمنية

الفنان المصري ​رامي صبري​ التحق ايضا بالقائمة حيث أعلن تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته في بني سويف اليوم، وغرد قائلا :"لظروف أمنية .. تم تأجيل حفل الفنان رامي صبري المقام بتاريخ 25 أغسطس في محافظة بني سويف وسوف يتم تحديد ميعاد آخر للحفل إن شاء الله".

هاني شاكر وتأخير بتأشيرات الدخول

من جهته، أعلن النجم ​هاني شاكر​ عن إرجاء حفله ايضا في لندن الذي كان من المقرر أن يحييه الأسبوع المقبل بسبب تأشيرات الدخول، وكتب قائلا :""تقرر تأجيل حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر في لندن الاسبوع المقبل نظراً لعدم حصول الفرقه الموسيقية الخاصة بالفنان هاني شاكر علي الفيز الخاصه بالدخول الى لندن حتى الأن وسيتم تحديد الميعاد الجديد قريباً انشاء الله ويشكر الفنان هاني شاكر اداره المهرجان علي الجهد الكبير الذي بذلوه في التحضير للحفل ولكن قدر الله وما شاء فعل".

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker) on

أصالة نصري تعتذر من جمهورها

وسبق هؤلاء الفنانين إعلان الفنانة السورية أصالة نصري عن إلغاء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر أن يقام الخميس الماضي في بورتو غولف مارينا بالساحل الشمالي بمصر.

قدمت أصالة لجمهورها اعتذارها الشديد عبر تدوينة على حسابها على فيسبوك قائلة: "لأسباب خارجة عن إرادتنا قرّرنا إلغاء الحفل 23/8/2018 على أن يتحدّد له موعد جديد، نيابة عن نفسي وكلّ الأطراف المعنية أقدّم اعتذاري، وأرجو أنّ نلتقي في موعد آخر، سنجعل منّه يوماً لا يُنسى، أكرّر اعتذاري وأمنياتي بأنّ نلتقي قريبا".