وفاء الكيلاني تشعل انستغرام برومانسيتها مع تيم حسن بعد فقدان جنينها

بعد أخبار فقدانها جنينها من تيم حسن، ظهرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني برومانسية تامة مع زوجها النجم السوري عبر انستغرام و بدا الثنائي بجلسة تصوير خاصة عكست مدى حبهما الكبير لبعض وانسجامهما مع ملامح السعادة المرتسمة على وجههما.

وفاء الكيلاني ترد على الشائعات

صورة الثنائي الرومانسية جاءت بعد أيام قليلة من تسريب خبر إجهاض وفاء الكيلاني لجنينها وفق بعض التقارير الاعلامية وتصريح الصحافي اللبناني إيلي باسيل الذي كشف في بثٍّ مباشر على "انستغرام" بأن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تعرّضت لإجهاض مولودها وأن زوجها "مش فاضي لها" بهذه الفترة لأنه مشغول بمحاربة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم استعدادا لموسم شهر رمضان 2019.

وبدت الصورة وكأنها الرد الحاسم على كل الشائعات والأخبار الرائجة عن إنشغال تيم حسن  عن زوجته وإهماله لها، كما عكست لقطة الثنائي مدى السعادة والمساندة التي يعيشانها سوية بمنأى عن كل الأخبار المغرضة بحقهما، فيما اكتفت وفاء بالتعليق على الصورة قائلة "ربنا يسعد أيامكم".

وفاء الكيلاني تستأنف "تخاريف"

من ناحية ثانية، تستأنف وفاء الكيلاني في 23 اغسطس الجاري، تصوير برنامجها الجديد "تخاريف" في استديوهات mbc في لبنان و المقرر عرضه على شبكة "إم بي سي" خلال الفترة المقبلة، وسيكون ضيفها الفنان أحمد الفيشاوي، بعد توقف التصوير لمدة شهر، بعد أن صورت حلقتين مع الممثل الأردني إياد نصار والنجم اللبناني وائل كفوري، كما سيحل المطرب العراقي كاظم الساهر ضيفًا على البرنامج إضافة الى عدد كبير من النجوم.

 فكرة برنامج "تخاريف" تدور في قالب فني اجتماعي، كما يشتمل على فقرات إنسانية، وحول مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنجوم.

يذكر أن وفاء الكيلاني عقدت قرانها على تيم حسن في  9 مايو 2017 في حفلة عائلية بمنزل أسرتها في القاهرة.