نجوم الفن في الوطن العربي ينعون الفنان الراحل ياسر المصري بأحر التعازي

نعى عدد من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي، الفنان الأردني الراحل ياسر المصري، الذي وافته المنية مساء اليوم، الخميس، إثر حادث سير، حيث نُقل إلى مستشفى في مدينة الزرقاء لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

وكتب المخرج خالد يوسف الذي قدم "المصري" من خلاله أولى أعماله في مصر وهو فيلم "كف القمر"؛ عبر حسابه على فيسبوك: "تلقيت كالصاعقة على رأسي نبأ مصرع الصديق العزيز الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير (ضاحي في فيلم كف القمر) وأشهد الله أنه كان إنسانا استثنائيًا وفنانًا نادرًا أحبه كل من التقى به وترك أثرًا طيبًا في نفوس كل فريق الفيلم.. رحم الله فقيدنا الغالي وأسكنه فسيح جناته".

أما الفنان تيم حسن فكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "رحم الله ياسر المصري والله يعين أهله ويثبتهم.. تعازيّ لأسرته الكريمة ومحبيه، رحيل مبكر لممثل لامع ومجتهد مع سيرة عطرة على لسان الجميع.. البقاء لله"

فيما قالت المطربة ديانا حداد في تدوينة كتبتها عبر تويتر: "ببالغ الحزن والأسى أتقدم بالتعزية لعائلة الفنان الراحل المأسوف على شبابه الصديق ياسر المصري، بوفاته في حادث أليم ولكل محبينه في العالم العربي.. إِنَّا لله وإنا إليه راجعون".

بينما كتب الفنان مكسيم خليل في نعيه على تويتر: "ياسر المصري النجم الخلوق المحب.. خبر مفجع وصادم.. ولله بكير كتير يا ياسر.. الله يرحمك و يصبر عيلتك ويكون بعونهم.. السلام لروحك يا صديقي.. ماعم بقدر صدق".

الإعلامي مصطفى الأغا أيضًا حرص على تقديم التعازي لأسرة الراحل، فقال عبر حسابه بتويتر: "خالص العزاء لأسرة الفنان الأردني الراحل ياسر المصري.. وإنا لله وإنا إليه راجعون"

وقال الفنان قصي خولي عبر تويتر: "وداعا للغالي والحبيب.. الطيب، النبيل، المحترم، النقي الخلوق والانسان.. وداعًا ياسر المصري الموهوب بكل الأوصاف الجميلة والراقية التي تشبه روحك... ستبقى ذكراك دائما معنا.. خسرناك وخسرك الوسط الفني العربي.. والله من أقسى الأخبار التي سمعت.. وداعا يا ابو زيد الغالي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعت الفنانة هيفاء حسين، زميلها الفنان الراحل قائلة عبر حسابها على انستجرام: "يا الله صدمة، شقد كان إنسان محترم لأبعد الحدود.. الزميل الأخ ياسر المصري في ذمة الله.. الله يرحمك ويغمد روحك الجنة يارب".

الفنان السعودي طلال السدر روى في تغريدة له، كواليس مقابلته لياسر في عملين فنيين، فقال: "جمعني به عملين وبعدها صداقة طيبة، كان من أنظف وأطيب القلوب في هذا الوسط.، صدمة قوية.. لكن قدر الله وما شاء فعل.. طريق جميعنا سالكين منه.. اللهم ارحم عبدك ياسر المصري".

أما الفنانة صابرين فقالت عبر تويتر: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. الله يرحمك، عزائنا لشعب الاْردن الشقيق وللوطن العربي الزميل الفنان ياسر المصري الخلوق المحترم  وندعوا لنا ولأسرته الصبر والسلوان"

 

وكان نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب المصري، نعى "المصري" قائلا في تصريحات صحفية: "بوفاة الفقيد خسر الفن الأردني أحد أعمدته الذي كان له حضور كبير على الساحتين المحلية والعربية".