شاهدوا بالفيديو رقص النجوم في زفاف منة حسين فهمي ووالديها يعودان للرومانسية!

لا تزال ضجة زواج منة حسين فهمي من المحامي طارق جميل سعد محل اهتمام الجمهور في الساعات الأخيرة، بعد زفافهما المفاجيء في الساحل الشمالي برفقة عدد من النجوم وأصدقاءهما بعد أيام من حفل عقد القران في منزل الفنانة ميرفت أمين والدة منة حسين فهمي.

حسين فهمي وميرفت أمين يعودان للرومانسية في حفل زفاف ابنتهما

وحر حفل زفاف منة حسين فهمي عدد من النجوم والذين شاركوا حسين فهمي وميرفت أمين فرحتهما بزفاف ابنتهما منة حسين فهمي على المحامي طارق جميل سعد، وكان من أبرز الحاضرين الفنان مصطفى شعبان وسمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز وريم البارودي وغيرهم.

ومن أبرز ملاحظات الجمهور على حفل زفاف منة حسين فهمي هو عودة الثنائي حسين فهمي وميرفت أمين للظهور سوياً بسبب زفاف ابنتهما، وهو ما خطف الأنظار خاصة بسبب مشاركتهما في الرقص والفرحة بزفاف منة رغم الطلاق.

وتفاعل الجمهور مع تفاعل حسين فهمي مع طليقته ميرفت أمين مجدداً وعودتهما للظهور معاً لدرجة مطالبة البعض بعودتهما مرة أخرى بعد طلاق سنوات، خاصة ان الثنائي يعتبر من أشهر ثنائيات الحب في الوسط الفني ويحتفظان بعلاقة طيبة رغم الطلاق.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديوهات جديدة من حفل الزفاف وكواليس جلسة التصوير الرومانسية التي جمعت الزوجين منة حسين فهمي وطارق جميل أمام الشاطيء وهو المكان الذي أقيم فيه الحفل المفاجيء والذي جاء بعد فترة من إعلان عقد القران في حفل عائلي.