رامي عياش يرد على منتقديه: مررت بنفس تجربة إليسا وتمت محاربتي

تعرّض النجم اللبناني رامي عياش الى حملة هجوم من قبل البعض وخصوصا بعد إكتفائه بعبارة مقتضبة عن مرض إليسا وكليبها الجديد "الى كل اللي بحبوني" قائلا "لا تعليق"، فحاول البعض فتح صفحة طويت من حياة البوب ستار قبل سنوات، واتهموه مجددا الى جانب إليسا بإدعاء المرض الخبيث للترويج لألبوماتهما وأعمالهما الفنية.

رامي عياش يرد على اتهامات بإدعائه المرض

حملة الهجوم التي شنت على رامي عياش عبر السوشيال ميديا، دفعته للخروج عن صمته وتوضيح ما يجب توضيحه لوضع حد لكل من يحاول الإساءة له والتقليل من تاريخه الفني، فأصدر بياناً عبر حسابه على تويتر رد في على المتطاولين عليه مع زميلته إليسا وجاء فيه :"طبيعي جاوب "لا تعليق"، فلا مزايدة على إنسانة عانت الأمرّين من فترة مرض صعبة، وسخافة بعض الحقودين الذين لا يضمرون إلا نوايا سيئة، والـ"سوشيل ميديا" التي سمحت لـ"مين ما كان يحكي" ويعلّق ويحلل".

وتابع رامي عيّاش في بيانه: "يقولون إليسا ورامي عياش استغلا هذه الشائعة. أنا مرّيت بالتجربة نفسها وكثر من الفنانين والصحافيين المأجورين حاربوني وتكلموا بعبارات نابية، واليوم هم انفسهم يمرون في هذه المحنة للاسف"، موجهاً سؤالا: "معقول حدا ناجح يستغل المرض؟".

وأوضح النجم اللبناني بأن "ألبوم "يا مسهّر عيني" كان مباشرة قبل الحادثة وليس بعدها، ولا أرى كيف على أحد ناجح وبألبوم حاز على أعلى المراتب أن يُلهي الناس عن هذا النجاح بشائعة"، خاتماً: "على كل حال، كلمة إليسا "الله لا يجرب حدا" التي قالتها بتكفّي وبتوفّي، وألف الحمد لله عالسلامة. ويا ريت نتكاتف في الحروب التي تشنّ على "السوشيل ميديا" مع بعضنا وليس على بعض".

يشار الى ان النجم اللبناني رامي عياش مرّ بحالة صحية قاسية قبل نحو سنوات حيث أصيب بورم سرطاني إلا ان تمكّن من الإنتصار عليه والتعافي.

رامي عياش يحتفل بعيد ميلاده

من ناحية ثانية، احتفل رامي عياش بعيد ميلاده الـ38 وفاضت صفحاته على السوشيال ميديا بمعايدات الجمهور له وزملائها، كما وجهت له زوجته داليدا عياش رسالة تهنئة أرفقتها بصورهما معا من مراحل حياتهما المختلفة.

 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

وكتبت له :" "كل سنة وانت الحب ونور حياتي، شكراً لكونك الزوج والأب الاكثر حباً وعطاءً وإهتماماً".