الجانب المظلم من حياة نجمات لبنان.. طلاق وأمراض وأمومة مسلوبة

النجومية والمال والشهرة والجمال، هي الجوانب والنعم التي يتم تسليط الضوء عليها في حياة معظم الفنانين وخصوصاً الفنانات حيث يعتقد جزءا كبيرا من الجمهور بأنهن يمتلكن السعادة بها، لكن، لبعض النجمات جانب مظلم وحزين في صفحات حياتهن ومن بينها أزمات الطلاق والأمراض والحرمان من الأمومة.

نستعرض معكم أبرز الجوانب المظلمة في حياة عدد من نجمات لبنان:

ميريام فارس بحالة صحية حرجة

على الرغم من الشهرة والنجومية والثراء الذي تتمتع به النجمة اللبنانية ميريام فارس، إلا أن ذلك لم يحول دون إصابتها بمرض خطير إضطرها لإلغاء نشاطاتها الفنية والإبتعاد عن الأضواء، فهي ما تزال تتعالج منه منذ أشهر لكنها حالتها الصحية حرجة وفق بيان أصدرته قبل نحو أسبوعين.

مرض ميريام فارس

إليسا وتجربة قاسية مع سرطان الثدي

وانسحب الحال على النجمة اللبنانية إليسا التي صدمت الجميع مؤخرا بإعلانها عن مرورها بتجربة صعبة جداً وقاسية بعد إصابتها بمرض سرطان الثاني وخوضها رحلة علاج صعبة لا يتمناها أحد، ووثقت جزءا من معاناتها الأليمة في فيديو كليبها الأخير "إلى كل اللي بحبوني" لتوجيه رسالة أمل وحب لكل المريضات بسرطان الثدي.

هيفاء وهبي محرومة من إبنتها

هناك أشياء لا نستطيع الحصول عليها رغم امتلاكنا العديد من النِعم..هذه حال النجمة هيفاء وهبي التي تمتلك اليوم الكثير من الأموال والنجومية والجمال، إلا أنها تمتلك ايضا جرحاً مفتوحاً في حياتها، وهو عدم استمتاعها بأمومتها منذ أكثر من عقدين او لقاء حفيدتيها.

فالنجمة اللبنانية هي أم لإبنة وحيدة وتدعى زينب، ويبلغ عمرها أكثر من 20 عاما، لكن الإبنة التي باتت كذلك أما لطفلتين، ترفض لقاء والدتها بتاتا منذ سنين طويلة، الأمر الذي يُشكل نقطة مظلمة في حياة النجمة التي تمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي.

نوال الزغبي ..ابنتها تتخلى عنها

النجمة اللبنانية نوال الزغبي لم تكن حياتها الشخصية "ذهبيّة" كحياتها الفنية. فصاحبة أغنية "ماندم عليك"، عانت كثيرا بسبب طلبها للإنفصال من زوجها، فعارضت عائلتها بداية قرارها وخصوصا شقيقها، ثم ما لبث وأن دخلت معارك في أروقة المحاكم للحصول على حضانة أولادها الثلاثة لتعيش معهم طيلة السنوات الماضية، إلا أن ابنتها "تيا" وبعد وصولها الى السن القانونية تخلت عنها وقررت العيش مع والدها، إضافة الى أن طليق نوال لا يتركها بحالها حيث يُطلق تدوينات مسيئة بحقها.

نوال الزغبي

نجوى كرم وحياة عاطفية غير موفقة

نجومية شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي أطربت الوطن العربي بأغنياتها المبهجة، لم يقف الحظ الى جانبها في حياتها العاطفية. فصاحبة أغنية "خليني شوفك بالليل" خاضت تجربة زواج انتهت بالفشل الذريع بعد أشهر قليلة جدا بالتوازي مع خوضها صراعاً مع افراد من أسرتها بسبب معارضتهم لهذا الزواج بسبب إختلاف الدين بينها وبين زوجها وكونه ايضا متزوج ولديه أبناء اضافة الى خلافات أخرى جعلتها تُنهي زواجها.

فأي من هؤلاء النجمات اللواتي يتقاسمن الشهرة والثراء،كانت تجربتها الأكثر قساوة من زميلاتها؟