5 لقطات بارزة من خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي ..فيديو وصور

خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي يوم أمس تصدرت إهتمام الجمهور حيث إحتفل الثنائي ليل أمس بخطبتهما الرسمية في أجواء عائلية وبحضور أصدقائهم المقربين، ولما يمانعا بنشر الصور الرومانسية لهما من الحفل عبر انستغرام إضافة الى تسريب فيديوات على الإعلام وحسابات التواصل الإجتماعي بغية مشاركة الجمهور بفرحتهما.

انهيار والدة هنا الزاهد بالبكاء

ومن خلال الصور والفيديوات المتداولة من خطوبة الثنائي، برزت 5 لقطات لافتة في الحفل، أولها إنهيار والدة الممثلة المصرية هنا الزاهد بالبكاء أثناء تهنئتها ابنتها بالخطوبة عقب ارتدائها الدبلة حيث لم تتمالك شيرين المنزلاوي نفسها بالبكاء تعبيرا عن فرحتها بإرتباط نجلتها.

والدة هنا الزاهد

قالب كيك مميز

وبدا لافتاً ايضاً شكل قالب الكيك الذي جاء على مجسم علبة لخاتم خطوبة كبير باللون الأبيض، ووضع العريس النجم المصري أحمد فهمي بداخله خاتم الدبلة، وهي فكرة مبتكرة نالت إعجاب جمهور الثنائي.

غياب طلعت زكريا عن الحفل

جمهور الثنائي إستغربوا غياب النجم زكريا طلعت عن حفل خطوبة هنا الزاهد التي كانت تعتبر بمثابة إبنته بعد زواجه من والدتها شيرين المنزلاوي طيلة سنوات ماضية، إلا أن البعض برر الأمر بسبب انفصال الأخير عن والدة هنا الزاهد ومنعا لتسبب أي إحراج عائلي لها.

هنا الزاهد وغياب طلعت زكريا عن حفل خطوبتها

إطلالة ناعمة لـ هنا الزاهد

هنا الزاهد حرصت على أن تكون إطلالتها بسيطة وغير متكلفة فارتدت فستانا أبيضا ناعما بالدانتيل وتركت شعرها الكيرلي كالمعتاد منسدلاً على ظهرها، واكتفت بمكياج خفيف جداً.

عدم ممانعة الثنائي بتسريب صورهما

على الرغم من أن حفل الخطوبة أقيم في نطاق عائلي ضيق في منزل هنا الزاهد، وكان من الممكن السيطرة على الصور المسربة لهما، إلا أن العروسين لم يبديا أي ممانعة من نشر صورهما علانية عبر السوشيال ميديا والإعلام على عكس الكثير من الفنانين الذين منعوا التصوير في حفلات أفراحهم، فيما فسر الأمر برغبة أحمد فهمي بإغاظة طليقته منة حسين فهمي التي لم تمانع هي الأخرى بنشر صور عقد قرانها من عريسها المحامي قبل أيام ماضية .

وكان الفنان أحمد فهمي نشر ليل أمس أول تعليق له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بعد حفل خطوبته، وعلق على إحدى صورهما بقوله:" هنا مليكتي".