إنجي جمال تكشف سبب عدم فقدان إليسا لشعرها في فترة مرضها ..بالفيديو

لماذا لم تفقد النجمة إليسا شعرها أثناء فترة علاجها من سرطان الثدي؟ سؤال تم تداوله بكثرة من خلال تعليقات المتابعين عبر السوشيال مبدين استغرابهم لعدم ظهور عوارض المرض على نجمتهم أثناء إصرارها على  متابعتها لنشاطاتها الفنية عبر الإعلام بالتوازي مع تلقيها العلاج، إلا ان مخرجة فيديو كليب "إلى كل اللي بحبوني" إنجي جمال أجابت عن هذا الإستسفار الذي شغل اهتمام الكثيرين.

سبب عدم تساقط شعر إليسا أثناء مرضها

هذا التساؤل دفع بالبعض الى التشكيك بأزمة إليسا الصحية واتهامها بإدعاء المرض للترويج لألبومها الجديد وكليب "الى كل اللي بحبوني"، إلا ان مخرجة العمل إنجي جمال خرجت عن صمتها لأول مرة وقطعت الشك باليقين من خلال كشفها عن سبب عدم تساقط شعر إليسا في أثناء فترة علاجها موضحة الفرق بين العلاج الكيمائي وبين العلاج بالأشعة لمرضى سرطان الثدي.

وقالت إنجي جمال في حديث إلى برنامج "عرب وود" الذي يعرض على شاشة "روتانا سينما" إن الفنانة خضعت للعلاج بالأشعة موضحة بأن كان قاسياً وصعباً وأنها لم تتلق أبداً العلاج الكيميائي الذي يسبب تساقط الشعر.

يوميات إليسا مع سرطان الثدي

وأشارت مخرجة كليب "الى كل اللي بحبوني" إلى أن ملكة الإحساس كانت تخضع للعلاج اليومي وأنها أظهرت الكثير من الشجاعة والتماسك طوال فترة مرضها، حتى أنها كانت تقوم بالرقص في المستشفى أثناء العلاج وقامت صديقتها بتصويرها بهذه المشاهد.

مرض اليسا

وكانت الفنانة إليسا صدمت الجميع بكشفها عن معاناتها مع مرض سرطان الثدي في فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" ورحلة علاجها وصولا الى انتصارها عليه، لكنها لم تسلم من بعض الاتهامات والانتقادات لها بإدعاء المرض رغم موجة التعاطف والتضامن الكبيرة معها من النجوم والجمهور، واكتفت قبل يومين بالرد على المشككين بكتابة عبارة "الله لا يجرب حدا".