فيديو: مفاجأة جديدة من عمرو دياب بألبومه الجديد.. يتعاون مع هذا النجم العالمي!

واصل الفنان عمرو دياب كشف مفاجآت ألبومه الجديد "كل حياتي" للجمهور مؤخراً، وطرح الأغنية الثالثة من الألبوم والرئيسية به "كل حياتي" على قناته بيو تيوب منذ لحظات، وأعلن عن مفاجأة أخرى اعتبرها الجمهور الأبرز هذا العام.

عمرو دياب يطرح الأغنية الثالثة ويكشف عن تعاون عالمي جديد

وطرح عمرو دياب أغنيته الثالثة من الألبوم الجديد بعنوان "كل حياتي"، وذلك بعد تشويقه الجمهور بطرح جزء منها منذ أيام، ولاقت الأغنية تفاعلاً من قبل الجمهور في اللحظات الأولى من طرحها بسبب رومانسيتها، وذلك بعد طرح أغنيتين مختلفتين عنها في الأيام الاخيرة وهما "ده لو اتساب" و "تعالي".

وكشف عمرو دياب عن مفاجأة جديدة من ألبومه والتي اعتبرها جمهوره أبرز حدث فني في 2018، بتعاونه مع الدي جي العالمي "مارشملو"، والذي أعلن عبر حسابه عن تعاون جديد مع عمرو دياب بأغنية تثير الجنون كما وصفها، وهو ما شوق جمهور الهضبة للأغنية الجديدة ضمن الألبوم الجديد.

ويضم ألبوم عمرو دياب عدة مفاجآت أخرى كان قد أعلن عنها من قبل كعودة تعاونه مع الموسيقيين نادر حمدي وطارق مكور وحميد الشاعري وكذلك الملحنين محمد يحي ومحمد رحيم بعد انقطاع سنوات، بالإضافة إلى تغيير إطلالته أكثر من مرة مع كل أغنية جديدة من الألبوم، والمتوقع ان يكون جاهزاً للطرح في موسم عيد الأضحى.