أحمد عز يصدم الجمهور بأحدث صوره ..هل فقد وسامته وشبابه؟

النجم المصري أحمد عز يستغل إجازته حالياً بلقاء أصدقائه من الوسط الفني على الساحل الشمالي وبالخضوع للتمارين الرياضية في الجيم للحفاظ على رشاقته، وظهر بعدة لقطات له برفقة النجوم بأحدث إطلالاته الأخيرة في اليومين الماضين، إلا أن التغييرات الطارئة على ملامحه صدمت الجمهور بشكل كبير.

أحمد عز يصدم الجمهور بملامحه

وخلال الساعات الماضية، ظهر أحمد عز بصورة حديثة له مع الفنان أحمد سعد الذي نشرها عبر حسابه على انستغرام معلقاً عليها :"صديقي العزيز ووش الخير"، إلا ان إطلالة أحمد عز نالت انتقادات واسعة وتعليقات تضمنت صدمة الجمهورر من شكله الحالي بعدما بدا عليه علامات التقدم بالسن بشكل مفاجئ خصوصا التجاعيد حول منطقة العينين.

هل أفسد البوتوكس جمال أحمد عز؟

واعتبر الجمهور بأن ملامح أحمد عز تدهورت الى هذه الحالة بسبب مضاعفات لجوئه الى حقن البوتوكس والفيلر في وجهه خلال السنوات الفائتة للحفاظ على شبابه ووسامته، مشيرين الى أن نجمهم بات اليوم فاقدا لوسامته التي عهدها به الجمهور وبأنه يدفع اليوم ثمن مبالغته بالتجميل.

احمد عز

كذلك ظهر أحمد في صور أخرى على الساحل الشمالي مع عدد من النجوم وبينهم هند صبري، وبدا عليه أيضا الإرهاق وعلامات التقدم بالعمر.

أحمد عز وآخر أعماله

من ناحية ثانية، لم يعلن أحمد عز لغاية اليوم عن أي أعمال جديدة له في الفترة المقبلة، فيما كان  آخر مسلسل له في شهر رمضان الفائت بعنوان "أبو عمر المصري وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة.

مسلسل "أبو عمر المصري" قصة عز الدين شكرى، تأليف مريم نعوم، وإنتاج طارق الجنايني، إخراج أحمد خالد موسى، وشارك في بطولته الى جانب أحمد عز كل من: فتحي عبد الوهاب وأروى جودة، والمغربية نادية كوندا، والجزائرية أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضي وغيرهم.

شاهدوا أحدث صور للنجم أحمد عز، و هل بدأ برأيكم يفقد وسامته وشبابه؟