ديالا مكي تحضر حفل اليونيسف الخيري الصيفي

توجهت الإعلامية ومذيعة تلفزوين دبي ديالا مكي لمدة 48 ساعة الى مدينة بورتو تشيرفو في جزيرة سردينيا الإيطالية بدعوة من متجر الماركات العالمية LuisaViaRoma الذي نظم حفلا خيريا لدعم منظمة اليونيسف التي تعنى بحقوق الطفل.

كانت ديالا الصحفية العربية الوحيدة، ممثلة تلفزيون دبي كالوسيلة الإعلامية العربية الوحيدة الحاضرة ضمن عشاء خيري حضره 500 شخص من المشاهير و الداعمين للقضايا الإنسانية و جمع الحفل 403 مليون يورو لدعم مشاريع اليونيسف و الحفاظ على حقوق الأطفال حول العالم.

فستان ديالا من المصمم العالمي إيلي صعب أما المجوهرات فهي من المجموعة الخاصة من مجوهرات ديالا بالتعاون مع Privato Gioielli.

 جرى الحدث في فيلا فيولينا الساحرة فكانت ليلة ذات جو متوسطي بإمتياز و أحيا الحفل ريتا أورا و سفير اليونيسف للنوايا الحسنة ريكي مارتن كما جرى المزاد العلني على لوحات ثمينة لبابلو بيكاسو و فرانسيس بيكون و صور لمارلين مونرو و عقد ثمين من شوبارد من ضمن أغراض أخرى.

صرحت ديالا بأن حضورها أحداثا كهذه تزيدها عزما و تصميما على إعطاء صوتها و تكريس الوسائل الإعلامية التي تملكها و تطل عبرها للقضايا المهمة التي تحدث فرقا في حياة الآخرين. كما و دعت ديالا جميع الشركات و العاملين في قطاع الموضة الى التحلي بالمسؤولية المجتمعية و الإعلامية حيث أننا نعلو معا لو اجتمعنا لتحقيق أهداف إنسانية.