أمير كرارة يحسم مصير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"!

أصبح الفنان أمير كرارة أول فنان يعلن موقفه النهائي من المشاركة في موسم رمضان 2019، بعد كشف مخرج مسلسله الأخير "كلبش" عن مصير الجزء الثالث من العمل والمتوقع عرضه في رمضان 2019 بعد نجاح جزئيه السابقين.

أمير كرارة أول المتواجدين في رمضان 2019

وبعد عدة تساؤلات حول حقيقة تقديم الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" لأمير كرارة، غرد المخرج بيتر ميمي حول مصير الجزء الثالث، وكشف عن حدوث تغيير في خطته الفنية جعلته يبدأ الاستعداد لتقديم الجزء الثالث من المسلسل لرمضان المقبل، بدلاً من رمضان 2020، بعد تأجيل مشروعه الدرامي الجديد للعام المقبل.

ويأتي إعلان المخرج بيتر ميمي عن تقديم جزء ثالث وجديد من "كلبش" مفاجأة للجمهور خاصة بعد توقع البعض عدم تقديم أجزاء أخرى من العمل، بالإضافة إلى عدم اكتمال صورة الموسم الجديد في ظل الأزمات الانتاجية، ليصبح أمير كرارة أول نجم يحجز مقعده في رمضان المقبل، ويواصل تقديم شخصية "سليم الانصاري" في رمضان للعام الثالث على التوالي.

وكان أمير كرارة قد تردد في تقديم جزء ثالث من مسلسل "كلبش" بعد نجاح الجزئين السابقين بسبب رغبته في تغيير شخصية ظابط الشرطة التي قدمها في المسلسل وفي فيلمه الأخير "حرب كرموز"، والذي تربع على قمة قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، مما جعله يعتذر عن تقديم فيلم "الممر" للمخرج شريف عرفة لنفس السبب، قبل ان يتراجع ويقدمها مجدداً في "كلبش 3"