في ذكرى وفاته الثالثة..فيديو نادر لنور الشريف وبوسي عقب خطوبتهما

تمر اليوم 11 أغسطس الذكرى الثالثة لوفاة الفنان الكبير نور الشريف، الذي فارق الحياة عام 2015 وهو يصارع مرض السرطان، وكان محاطا وقتها بأهله وأصدقاءه ومحبيه، وعلى رأسهم زوجته النجمة بوسي التي عات إلى عصمته قبيل وفاته بوقت قصير.

لقاء نادر لنور الشريف و"خطيبته" بوسي

نور الشريف كان معروفا بثقافته وانفتاحه، وبتقديره للتواصل الإعلامي وهناك فيديو مميز متداول له مع الفنانة بوسي، يعود إلى اوائل سبعينيات القرن الماضي من أرشيف التليفزيون المصري، حيث تم تصويره مباشرة عقب إعلانهما خطوبتهما وكانا حينها أحدث عروسين بالوسط الفني، وبدا فيه الثنائي الشاب في ذلك الوقت بشكل عفوي ومميز.

نور الشريف يشكو من ارتفاع الأسعار

نور الشريف تحدث خلال اللقاء الذي أجرته المذيعة ناهد جبر حينها ودودا وتلقائيا، وكشف أنه تأخر في تجهيز شقة الزوجية بسبب ارتفاع الأسعار، وأنه يواجه صعوبة في التعامل مع المقاول الذي كان من المفترض أن يسلمه الشقة جاهزة قبل فترة ولكنه خلف موعده أكثر من مرة.

أما بوسي فقد بدت خجولة جدا، وكانت لتوها قد أنهت دراستها الثانوية وتستعد لدخول كلية التجارة.

نور الشريف كشف خلال اللقاء أيضا عن معاناته في تقديم فيلم جيد، حيث كانت تعرض عليه وقتها سيناريوهات سطحية مثلما قال، فيما كان اللقاء يتم اثناء تصويره أحد الأعمال، وكان ينتظر في الاستديو متغلبا على الملل بلعب الطاولة.

نور الشريف وبوسي وابنتهما مي قبل سنوات

حياة نور الشريف وبوسي

نور الشريف كشف خلال الحوار النادر أنه اتفق مع بوسي بعد الزواج على تأجيل خطوة الإنجاب، يذكر أنه طلق الفنانة بوسي بعد أكثر من ثلاثين عاما عاشاها معا ثم عاد إليها قبل وفاته بوقت قصير، ولديه من بوسي ابنتين شابتين هما سارة ومي.