روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الشابة ..هل أصبحت نسخة عنها؟

احتفلت الفنانة المصرية روجينا بعيد ميلاد ابنتها "مايا" عبر  صفحتها الشخصية على إنستغرام، ونشرت لها مجموعة من صور تضمنت لقطات مختلفة من مراحل حياة ابنتها وطفولتها السعيدة.

روجينا تحتفل بإبنتها الشابة..هل تشبهها؟

ووجهت روجينا رسالة معايدة مميزة لإبنتها الشابة مايا معربة غن فخرها الكبير بها وسعادتها برؤيتها وهي تكبر قائلة لها " كل سنة وانت عمري كل سنه وأنت تاني أهم حلم ربنا حققه ليا كل سنة وأنا بشوفك نور في عيني وفرحتي كل سنة وأنا فخوره بيك".

بدورهم، انهال المتابعين برسائل المعايدة على إبنة النجمة المصرية روجينا، فيما انقسم الآخرون بين من اعتبر بأن ابنتها نسخة عن بالملامح مشيرين الى أنها ورثت جمالها عنها، في حين رأى آخرون بأن الإبنة تشبه والدها.

مايا ابنة روجينا في عالم الإخراج

 مايا ابنة روجينا تعمل في مجال الاخراج حيث عملت هذا العام كمساعدة للمخرج بيتر ميمي في مسلسل "كلبش 2" الذي عرض في موسم شهر رمضان الماضي، وسبق لها ايضا ان عملت كمساعدة مخرج مع رامي إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، فيما أثار قبل نحو عامين ضجة بعد فسخ خطوبتها من الشاب احمد رشاد نجل المنتج أسامة رشاد.

 

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

ومن الجدير ذكره بأن آخر أعمال روجينا كان مشاركتها في بطولة فيلم "حرب كرموز"، وهو من بطولة محمود حميدة، أمير كرارة، غادة عبد الرازق، مصطفى خاطر، ومن إخراج بيتر ميمي.