فيديو: محمد عبده يكشف حقيقة اعتزاله الفن بعد وفاة شقيقيه

ضجة كبيرة أثيرت حول اعتزال فنان العرب محمد عبده مؤخراً، بعد انطلاق شائعات وهاشتاق "اعتزال محمد عبده" على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، والتي زعمت اعتزال فنان العرب بسبب متاعب صحية ولحزنه على وفاه شقيقيه في الفترة الأخيرة.

أخبار اعتزال محمد عبده تثير الجدل.. وفنان العرب يحسم الأمر

وحسم فنان العرب محمد عبده الجدل حول اعتزاله الفن والقلق لدى جمهوره من هذه الأخبار، وخرج في فيديو جديد أكد فيه استمراره في العمل الفني، ونفى وجود أي متحدث باسمه أو مدير فني لأعماله أو له، وقال أن أي أخبار تخص محمد عبده تصدر منه فقط، وطمأن جمهوره على صحته بالفيديو.

واشتعلت شائعة اعتزال محمد عبده بعد حالة الحزن التي عاشها فنان العرب هذا الشهر بعد تلقيه خبر وفاة شقيقيه في فترة واحدة، والتي أثرت على نشاطه الفني مؤخراً، رغم احياءه عدة حفلات بالسعودية وكذلك حفل الجمعة الماضية بدبي بعد أيام قليله من وفاة شقيقه الأكبر.

وكان محمد عبده قد طرح أغنية جديدة له منذ أيام بعنوان "ما هو منك" بالتعاون مع شركة روتانا، ويستعد لمواصلة حفلاته وأنشطته الصيفية خلال الفترة المقبلة، وأبرزها إحياءه حفل عيد الأضحى في لندن في 23 أغسطس الجاري، بالإضافة إلى استعداده لجولات وأغاني جديدة خلال الفترة المقبلة.