صور: نادين نجيم تحسم مصير الجزء الثاني من "طريق" وتشوق جمهورها لرمضان 2019

شوقت الفنانة نادين نسيب نجيم جمهورها لعملها الجديد في موسم رمضان للعام المقبل، بعد تقديمها مسلسل "طريق" مع عابد فهد هذا العام، والذي تردد انها تجهز للجزء الثاني منه لرمضان 2018 قبل ان تحسم أمر مشاركتها به مؤخراً.

نادين نجيم تبدأ العمل لرمضان 2018 مبكراً وتعود للتعاون مع فيليب أسمر

ويبدو ان نادين نجيم متحمسة للظهور في رمضان 2018 ببدءها العمل مبكراً على مشروع درامي جديد مع المخرج فيليب أسمر، ونشر الثنائي عدة صور من جلسات عملهما مؤخراً للاستقرار على تفاصيل المسلسل الجديد المتوقع ان تقدمه نادين العام المقبل مع المنتج صادق الصباح، في تعاونها الثاني مع فيليب أسمر بعد مسلسل "عشق النساء" عام 2014.

 

#nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn @philipasmardirector

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وشوقت نادين نجيم جمهورها بصورها من جلسات العمل خاصة بعد ان انشغل الجمهور مؤخراً بحقيقة تقديم نادين نجيم وعابد فهد جزء جديد من مسلسل "طريق" بعد النجاح الذي لاقاه هذا العام، إلا ان نادين حسم الأمرت بتقديمها عمل جديد مع فيليب أسمر، وكذلك بعد  نفي صادق الصباح تقديم جزء جديد من المسلسل.

 

ما بحياتك تغير شي او تتغير كرمال حدا ... يلي بحبك ما رح يطلب منك و يلي بيكرهك لو شو ما عملت ما رح يحبك ... كون على طبيعتك عيش كرمالك وأشكر ربك انك عرفت حقيقة كل إنسان حدك يلي بيحكي عن صديق قدامك رح يجي يوم ويحكي عليك... صرنا بزمن الناس بتتحول وما حدا اله صاحب غير المصلحة كرمال هيك نصيحة انبسطوا وعيشوا واشتغلوا كرمالكم حافظوا على يلي بيحبوكم حتى لو كان شخص واحد وانسوا كل العالم المصطنع حواليكم تصبحوا على خير #nadinenassibnjeim #نادين_نسيب_نجيم #nnn

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وخطفت نادين نجيم الانظار في الساعات الأخيرة بنشرها صورة جديدة لها على انستقرام وألحقت بها رسالة خاصة لجمهورها، والتي وصفوها بكلمات صادقة ومن القلب طالبتهم بها بعدم التصنع أو التغيير من اجل أحد، ووجهت لهم عدة نصائح وهو ما لاقى اعجاب الجمهور بالإضافة إلى اطلالتها الجديدة.