صورة: بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة مفاجئة.. هل أجرت عملية تجميل؟

فاجأت الفنانة بلقيس فتحي جمهورها بنشر صورة جديدة على حسابها بانستقرام استعرضت بها اطلالتها الجديدة والتي غيرت كثيراً من ملامحها المعتادة، مما تسببت في إثارة الجدل والاهتمام بين جمهورها ووجد بعضهم صعوبة في التعرف عليها.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

بلقيس بملامح متغيرة في أحدث إطلالتها.. والجمهور يحاول التعرف عليها!

ووعدت بلقيس فتحي جمهورها منذ فترة باعتماد إطلالة ولوك جديد لها بعد فترة الولادة وبالتزامن مع عودتها لنشاطها الغنائي، وقالت إنه سيكون مفاجأة لهم بسبب التغييرات التي ستنفذها، وهو ما حدث بعد نشرها صورة باللوك الجديد والتي أثارت الجدل بين جمهورها.

ولاقت إطلالة بلقيس الجديدة انقساماً بين الجمهور، وأثنى البعض على تغييراتها الجديدة وتعرضت للسخرية من البعض الآخر بسبب تغير ملامحها في الصورة واتهامها بإجراء عملية تجميل أو اللجوء إلى "الفوتوشوب" لتغيير ملامحها، واهتم الجمهور أيضاً بسبب تغيير إطلالتها وعلاقتها بكليب جديد تجهز له.

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وشوقت بلقيس جمهورها بإعلان عودتها للغناء بأغنية منفردة جديدة تطرحها قريباً بمناسبة موسم الصيف، وذلك بعد توقف لما يقارب 4 شهور بسبب ظروف الحمل وولادة ابنها الوحيد تركي، وعادت مؤخراً بحفل في مهرجان صلالة بعمان وتستعد لحفل آخر في دبي، ومن المتوقع ان تعلن عن جدول حفلاتها الجديد هذا الصيف خلال أيام.