بالصور: أحلام تتجول في مدينة البتراء بالزي التراثي وترد على الإنتقادات

النجمة الإماراتية أحلام استغلت تواجدها في الأردن بعد إحيائها حفلاً غنائياً ناجحا في مهرجان جرش للثقافة والفنون لعام 2018، لتخضع لجلسة تصوير بين أروقة مدينة البتراء السياحية مرتدية الملابس التراثية الأردنية.

أحلام وجلسة تصوير في مدينة البتراء

وظهرت الفنانة الإماراتية أحلام وهي تتجول داخل مدينة البتراء الأثرية مستغرقة في تأمل تفاصيل هذا الموقع الأثري الساحر والذي يسمى بالمدينة الوردية، وبدت متألقة بثوبين من الأزياء التقليدية للبلد المضيف مع الكوفية المخططة.

أحلام في الأردن

أحلام ترد على هجوم تنقلها بالطائرة العسكرية

من ناحية ثانية، ردت ردّت ​أحلام​ على الضجة والهجوم اللذين أثيرا ضدها بسبب الطائرة العسكرية التي أقلتها إلى مدينة ​البتراء​ بعد انتهاء حفلها في جرش وزيارتها للملكة رانيا، موضحة بأنها استأجرت هذه الطائرة على حسابها الخاص.

طائرة أحلام العسكرية في الأردن

وغردت قائلة عبر تويتر :" فقط للتوضيح استأجرت الطائرة العسكرية من حسابي الخاص ومش اول مره استأجر طيارة عسكرية ولله الحمد بس سعادتي بوجودي في بلدي الثاني الاْردن لا يعادلها سعاده ولو طلب مني ان امشي الى البتراء لمشيت شكراً لك على مشاعرك النبيلة".

أحلام ترد على الهجوم عليها في الاردن

وأعربت أحلام عن حبها الصادق والحقيقي لـ الأردن  مضيفة :"فأنا بنت الاْردن أولاً والوطن العربي بأسره انا بنت عربيه وسأعود البتراء واصور فيها كليب ألبومي القادم شكراً لك يجب ان يفتخر الاردنيون بك لأنك محب لبلدك ومخلص، كثر الله من امثالك" مؤكدة بأنها ستعود إلى "البتراء" مرة أخرى من أجل تصوير الكليب الخاص بألبومها القادم، موجهة الشكر لمن ساندها في هذا الأمر.

وكانت حملة من الهجوم شنت على النجمة أحلام بسبب السماح لها بالتنقل بطائرة عسكرية أردنية على حساب الدولة إلا أن الفنانة الإماراتية أوضحت لاحقاً بأنها دفعت أجرة الطائرة.