إعلامي شهير:زوج الراحلة فاتن حمامة احتفل بزفافه على الإعلامية سلمى الشماع

بعد 3 سنوات من رحيل الفنانة فاتن حمامة، أعلن زوجها الطبيب محمد عبد الوهاب زواجه الجديد من الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع، في سرية تامة، وهو الخبر الذي كشف أحد مقدمي البرامج الدينية ولاقى صدى كبيراً على مواقع التواصل.

زوج فاتن حمامة

زوج الراحلة فاتن حمامة يتزوج من الإعلامية سلمى الشماع

وأعلن أحمد عبدون، مقدم أحد البرامج الدينية، أنه علم منذ أيام بزواج الإعلامية سلمى الشماع من الدكتور محمد عبد الوهاب، الذي كان متزوجاً من الفنانة فاتن حمامة في سنواتها الأخيرة، وهنأهما على الزواج وطالب الجميع بعدم السخرية منهما أو انتقادهما بسبب زواجهما بعد عمر السبعين.

وأحدث خبر زواج الدكتور محمد عبد الوهاب من سلمى الشماع ضجة على مواقع التواصل، بسبب قصة زواجه الشهيرة من فاتن حمامة والتي امتدت لما يقارب 40 عاماً، والتي جاءت بعد قصتها الأشهر مع الفنان عمر الشريف، والذي انفصلت عنه عام 1974، وتزوجت من عبد الوهاب في 1975 واستمرت معه إلى وفاتها في 2015.

سلمى الشماع

وتعتبر سلمى الشماع من أقدم وأكبر الإعلاميات في مصر، وولدت في عام 1948 واشتهرت في فترة الثمانينات والتسعينيات ببرامجها الشهيرة في التلفزيون المصري مثل "زووم" و "الموسيقى للجميع" و "ذاكرة السينما"، وساهمت في اكتشاف عدد من المطربين وتقديمهم للجمهور في برامجها ومن بينهم تامر حسني.