عبير صبري بأول ظهور لها مع زوجها ويعودان الى مصر

بعد قضائها إجازة الزواج في دبي، عادت الفنانة المصرية عبير صبري الى بلدها مصر برفقة زوجها المحامي أيمن البياع، وقامت بنشر أول صورة مع عريسها منذ إعلانها خبر إرتباطها.

عبير صبري تعود الى مصر مع عريسها

وظهرت عبير صبري وهي تعانق زوجها بلقطة من داخل الطائرة وعلقت قائلة :"من دبي الى مصر مع حبيبي" حيث من المرجح أن تستعد لإقامة حفل زفافها في موطنها مصر بحضور زملائها النجوم.

 

من دبي الي مصر مع حبيبي #abeer_sabry #abeersabry #AA#عبير_صبري

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

من جهته، نشر أيمن البياع صورة له برفقة عروسته عبر حسابه على موقع أنستغرام، وظهرا وهما يضحكان، علق قائلا: "ابتسامتك مفاتيح جنتي فابتسمي ولا تتوقفي حبيبتي عبير".

عبير صبري كانت قد فاجأت قبل أسبوع ماضي الجمهور بإعلانها عن عقد قرانها من المحامي أيمن البياع فى دولة الإمارات، وبدأ بأنها تعرّفت عليه من خلال النشاطات الإنسانية التي شارك فيها الأخير بحضور النجوم، حيث ظهرت سابقا برفقته أثناء جولاته الخيرية في مصر.

أيمن البياع، من جذور فلسطينية، ويملك الجنسية البريطانية، وعاش فترة في مصر قبل ان ينتقل للعيش في دولة الإمارات، وهو سفير نوايا حسنة لإحدى المنظمات الدولية.

عبير صبري ومسلسل "الأب الروحي"

على صعيد فني، تستعد النجمة عبير صبري لاستكمال تصوير مشاهدها بالجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحى" المقرر عرض باقي حلقاته خلال الفترة المقبلة على شاشة DMC، والعمل من بطولة عدد كبير من الفنانين بينهم أحمد عبد العزيز ومحمد رياض وسوسن بدر وحسن حسنى وإيهاب فهمى ومحمد عز وهادى الجيار ، سيناريو وحوار هانى سرحان ونبيل عبد ­­­الحميد، وإخراج تامر حمزة.