صورة: هكذا تجاهلت هيفاء وهبي خبر زواجها من مدير أعمالها!

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صورة حديثة للفنانة هيفاء وهبي برفقة مدير أعمالها والملحن محمد وزيري، من إحدى رحلاتهما الخارجية، وانتشرت مع الصورة خبر زواجهما سراً منذ فترة، والتي أكدتها بعض التقارير الصحفية والصفحات بدون رد أو توضيح من هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي ومدير اعمالها

هيفاء وهبي تعود للحفلات في مصر بعد أزمة "الشورت"

ولكن هيفاء وهبي فضلت تجاهل أخبار زواجها من مدير أعمالها أو التعليق على الشائعة، ونشرت فيديو وصور من كواليس عمل جديد تجهز له خلال الفترة المقبلة، والذي من المتوقع ان يكون فيديو كليب جديد ستطرحه بمناسبة الصيف وبالتزامن مع ألبومها الجديد الذي انتهت من العمل به مؤخراً.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وتربط هيفاء وهبي بمحمد وزيري علاقة صداقة قوية وقديمة، ويتولى إدارة اعمالها منذ فترة طويلة، كما تعاون معها في عدة أغاني وأعمال ويرافقها في معظم أعمالها وجولاتها، حتى انها استعانت به أيضاً كممثل في أعمالها التلفزيونية كمسلسل "الحرباية" و "لعنة كارما"، وكان آخر ظهور له معها في حفل عيد ميلادها والذي نظمه كمفاجأة لها ودعا إليه جميع أصدقاءها وعائلته بدون علمها.

وكذلك، تستعد هيفاء وهبي للعودة إلى القاهرة وإحياء حفلات جديدة بعد غياب، وبعد تردد شائعات بمنعها من الغناء بسبب ارتداءها "شورت" في آخر حفلاتها، وأعلنت عن إحياء حفل بالساحل الشمالي بمصر في الثاني من أغسطس.