حضور فني ضعيف في مراسم عزاء محمد شرف بالإسكندرية

أقيمت مراسم عزاء الفنان الراحل محمد شرف مساء أمس ـ الأحد ـ بمسقط رأسه لمحافظة الإسكندرية بمصر، وربما بعد المكان، هو ما شكل عائقا لدى بعض زملاءه في القاهرة لأداء واجب العزاء، حيث شهدت المراسم حضور فني ضعيف بالرغم من المحبة التي يتمتع بها محمد شرف في قلوب زملاءه.

عزاء محمد شرف

عزاء محمد شرف أقيم في قاعة المنارة بمنطقة الشاطبي بالإسكندرية، فيما كانت قد شيعت جنازته من أحد المساحد بمنطقة سموحة بالمحافظة، حيث توفي الراحل بعد متاعب شديدة مع مرض القلب عن عمر يناهز الـ55 عاما.

عزاء محمد شرف

وقد كان نجله الفنان الشاب هشام شرف في أوائل الصفوف يتلقى العزاء في وفاة أبيه، فيما حرص عدد من نجوم الفن على مواساته والتواجد طوال فترة العزاء، وبينهم الفنان أحمد آدم، وكذلك أشرف زكي نقيب الممثلين، وأيضا خالد سرحان، والفنان القدير صلاح عبد الله، وأيضا إيهاب فهمي.

غياب أغلب النجوم عن عزاء محمد شرف

وكانت وفاة الفنان محمد شرف قد أحزنت كثير من محبيه في الوسط الفني نظرا لما يتمتع به الراحل من موهبة كبيرة ومن دماثة خلق أيضا، حيث كان غائبا في السنوات الأخيرة عن الساحة بعد تدهور حالته بسبب مرض القلب، وتوفي وهو في احدى مستشفيات الإسكندرية.

وقد نعاه عدد كبير من نجوم الفن بينهم أحمد حلمي، ولكن أغلب زملاءه لم يتمكنوا من تقديم واجب العزاء لأسرته، ولم يحضروا جنازته أيضا.