أحلام تتعرض للإحراج على المسرح بسبب فستانها.. وتفي بوعدها لـ "دموع تحسين"

الفنانة الإماراتية أحلام تعرضت لموقف محرج على المسرح أثناء حفلتها الغنائية  على مسرح الدولبي العالمي في هوليوود بعدما قامت إحدى المعجبات بسحب ذيل فستانها وشدتها باتجاهها مانعة إياها من التقدم بخطواتها وذلك بغية رغبتها في التقاط صورة سلفي معها.

معجبة تسحب فستان أحلام

وتداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة الإماراتية أحلام وهي تتراجع بخطواتها للخلف بعد سحب فستانها، إلا انها تعاملت مع الموقف بهدوء ولطافة حيث انصاعت لرغبة المعجبة وقامت بتلبية طلبها والتقاط صورة معها وسط ضحكات الجمهور لتكمل بعدما أحلام وصلة حفلها.


ولقي الفيديو تفاعلا كبيرا من الجمهور عبر السوشيال ميديا والذين أشادوا بردة فعل نجمتهم وتعاملها مع الموقف بلطافة وروح رياضية.


أحلام تفي بوعدها لـ دموع تحسين

من ناحية ثانية، نالت الفنانة الإماراتية أحلام الكثير من إشادات جمهورها بعد ايفائها بوعدها لمتسابقة "ذا فويس" العراقية دموع تحسين، وقامت باستضافتها معها في حفلها بمهرجان جرش في الأردن حيث تشاركت معها أداء إحدى أغنياتها.
وظهرت أحلام في الفيديو وهي تطلب من الحاضرين الترحيب بالفائزة بلقب موسم ذا فويس لهذا العام تحسين دموع وسط هتافاتهم.

يذكر أن المتسابقة العراقية، دموع تحسين، فازت بلقب أحلى صوت في الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" وكانت ضمن فريق النجمة أحلام التي حرصت على دعمها وتشجيعيها منذ بداية البرنامج. 
 

فما رأيكم بتصرف الفنانة الإماراتية أحلام وردة فعل في حفليها في لوس انجلوس ومهرجان جرش؟