هل يعلن عمرو دياب زواجه من دينا الشربيني اليوم؟

ألبوم عمرو دياب 2018 هو حديث الجمهور منذ مساء أمس ـ الأربعاء ـ، حيث شوق النجم المصري الكبير الجمهور بعمله المنتظر، بعدما طرح البوستر الرسمي الخاص بالألبوم الذي تنتجه شركته "ناي"، عمرو دياب بالتوافق مع بدء الحملة الدعائية لألبومه الجديد "كل حياتي"، يحي اليوم أيضا حفلا كبيرا في اليونان، فهل يعلن أيضا زواجه رسميا من دينا الشربيني هناك؟!

حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني اليوم

قبل أكثر من شهر تم تداول خبرا يفيد بأن عمرو دياب اختار جزيرة ميكونوس اليونانية ليحتفل فيها بزفاف رسميا على الفنانة الشابة دينا الشربيني، وبعدها بأيام أعلن عمرو دياب أنه يستعد بالفعل للسفر إلى الجزيرة ولكن لإحياء حفل كبير هناك، حيث كان سبق له وأحيا عدة حفلات بنفس المكان.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عمرو دياب في اليونان مع دينا الشربيني

واليوم 26 يوليو هو موعد الحفل المنتظر، لتوعد من جديد التكهنات بأن يفاجئ عمرو دياب الجمهور ويعلن زواجه من الفنانة دينا الشربيني بالتزامن مع أجواء الحفل وبالتزامنهمع استعداده لطرح ألبومه الجديد أيضا.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

خصوصا بعد انتشار معلومات وصور تفيد بأن دينا الشربيني سافرت مع عمرو دياب على متن نفس الطائرة إلى جيرة ميكونوس قبل يومين.

يذكر أن محبي عمرو دياب تدولوا مؤخرا فيديو لزوجته وأم أبناءه زينة عاشور وهي ترقص على أغنيته "حبيبي يانور العين"، واعتقدوا أن هذا يعني عودة المياه إلى مجاريها بينهما، لتأتي ضجة زواجه اليوم وتنفي هذا الزعم.