أول تعليق من يارا بعد إختفاءها الغامض عن "تويتر".. وهذا ما خسرته!

يبدو ان الفنانة يارا أصبحت من أكثر الخاسرين بسبب سياسة موقع "تويتر" الجديدة بغلق الحسابات الوهمية والمزيفة، والتي تسببت في خسارة عدد من النجوم لإعداد متابعيهم على تويتر، ولكن ما حدث مع يارا كان أكبر منذ لك بغلق حسابها لفترة طويلة.

يارا تعود إلى تويتر بعد أكثر من اسبوعين من الغياب الغامض

وفوجيء عدد من متابعي وجمهور الفنانة يارا باختفاء الحساب الخاص بها من تويتر من قبل الشركة بسبب مخالفته للقواعد، واستمر غياب يارا عن الموقع منذ آخر تغريدة لها في الثاني من هذا الشهر إلى اليوم، وهو ما جعل جمهورها يدشنون حملات لمطالبة تويتر بإعادة حسابها خاصة ان يارا تعتبر من أكثر الفنانات تواجداً وتفاعلاً على تويتر.

 

A post shared by Yara (@yara) on

وحرم تويتر يارا من استكمال تفاعلها مع جمهورها بمباريات كأس العالم بعد غلق حسابها قبل المباراة النهائية، ولكنها عادت اليوم لترحب بجمهورها مجدداً بعد استعادة حسابها وقالت في أول تغريدة لها بعد العودة:" مساكم خير وحب وإحساس وكل شي حلو متلكم.. اشتقتلكم"، واستكملت الترويج لحفلها غداً في مهرجان جرش بالاردن.

 

A post shared by Yara (@yara) on

وتجاهلت يارا ما حدث معها في الفترة الأخيرة ولم تكشف عن سبب غلق حسابها خاصة انها لم تخسر عدد ملحوظ من المتابعين، ولكنها عادت بدون توثيق لحسابها وبدون علامة زرقاء، وهو ما أثار التساؤلات حول سبب غلق الحساب وعودته بدون العلامة الزرقاء وسط اتهامات لها بشراء المتابعين والحسابات المزيفة والتي كانت السبب في غلق حسابها طوال هذه الفترة.