شاهدوا صور شقيقة سعاد حسني الصغرى مع أبناء نجوم الزمن الجميل

شقيقة سعاد حسني الصغرى أثارت اهتمام الجميع يوم أمس في احتفالية ذكرى ثورة يوليو االمصرية، والتي تم خلالها تكريم نخبة كبيرة من أبناء وأحفاد فناني الزمن الجميل الذين قدم آباؤهم أفلام مميزة تتناول أحداثها، بحضور نخبة من الفنانين والمخرجين والشعراء.

ظهور نادر لـ شقيقة سعاد حسني الصغرى

وظهرت جيجي حسني، الشقيقة الصغرى للنجمة الراحلة سعاد حسني، وهي ترتدي الحجاب وتتنقل بين الحضور الذين التقطوا معها الصور، وبدت ملامحها متشابهة  قليلا مع شقيقتها الراحلة، فيما يعد ظهورها على الاعلام نادرا حيث لا تشارك الا بعدد قليل جدا من المناسبات مبتعدة عن الأضواء بعكس شقيقتها الكبرى "جانجاه حسني".

شقيقة سعاد حسني

حنان شوقي تستعيد رشاقتها

الحفل تواجدت فيه ايضا الفنانة المصرية حنان شوقي والتي بدا بأنها استعادت رشاقتها بعض الشيء بعدما كانت أكثر سمنة في الفترة الأخيرة، وارتدت فستانا زهري اللون منح اطلالتها الحيوية.

حنان شوقي 2018

وتم خلال الحفل تكريم كريم صلاح ذو الفقار على فيلمى "شروق وغروب، في بيتنا رجل"، وعصمت محمد عبد الوهاب ابنة موسيقار الأجيال، ومنال كمال حسين ابنة الفنان كمال حسين عن فيلم "بورسعيد"، واسم الراحل إسماعيل يس عن سلسلة أفلامه عن "الجيش والبوليس والطيران والأسطول"، وتسلم التكريم سامية زوجة ابنه، واسم شعراء وأولادهم وهم مجدى مرسي جميل عزيز ومحمد شبانة وقدمت الحفل الإعلامية سحر الجمل.

كما كرم الحفل كل من: معين شريف، شعبان عبد الرحيم، واسم الشاعرة نبيلة قنديل والموسيقار الكبير على إسماعيل وتسلم التكريم نجلته شجون على إسماعيل عن فيلم الأرض وأغنية الفوازير .